كيان هش.. هذا ما فعله الرعب بـ”فريق رياضي” إسرائيلي!

02 أكتوبر 2024 20:52

هوية بريس – متابعات

قرر ستيفانوس ديداس، مدرب فريق هابوعيل تل أبيب الصهيوني لكرة السلة، وبعض اللاعبين عدم العودة إلى الكيان الغاصب (إسرائيل) بعد إحدى مباريات الفريق ببلغاريا.



ويأتي ذلك بسبب تصاعد الموقف في الشرق الأوسط، حسبما أعلن الفريق الصهيوني، اليوم الأربعاء.

وقرر المدرب اليوناني واللاعبون برايان أنجولا وماركوس فوستر وإسماعيل وينرايت وبرونو كابوكلو وبن بينتيل وجوناثان موتلي عدم السفر مع زملائهم في الفريق من العاصمة البلغارية صوفيا إلى الكيان الغاصب عقب فوز الفريق ضد بي سي وولفرز ببطولة أوروبا أمس الثلاثاء.

وبدلا من ذلك، سيبقى ديداس واللاعبون الستة في صوفيا لأسباب أمنية، فيما يستعدون للمباراة التالية في العاصمة الصربية بلجراد ضد بشكتاش التركي، حسبما ذكر هابوعيل.

وشنت إيران، مساء أمس الثلاثاء، هجوما صاروخيا ضخما على الكيان الصهيوني، حيث أطلقت نحو 180 صاروخا، وفقا للتقديرات الأولية لجيش الاحتلال.

وكشفت إيران أن الهجوم جاء ردا على اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحماس في طهران ، وحسن نصر الله، أمين عام حزب الله، كما حذرت من “هجمات مدمرة” إذا رد الكيان الصهيوني، غير أن داني دانون سفير الكيان الغاصب لدى الأمم المتحدة حذر أمس الثلاثاء، إيران من أن عليها أن تتوقع “ردا قاسيا” على هجومها الصاروخي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M