مجددا.. أخذ وردّ بين “البيجيدي” و”الأحداث المغربية”..

31 مارس 2022 17:12

هوية بريس- متابعة

نشرت جريدة “الأحداث المغربية” ، في عددها ليوم أمس الأربعاء، مقالا تحت عنوان “البيجيدي.. خلل تنظيمي”، ادعت فيه أن “عددا من أعضاء الحزب بطنجة يرفضون العودة إلى الحزب، وبأن عدد المشاركين في المؤتمر الانتدابي لم يتجاوز 30 عضوا”.

وقال أحمد بروحو، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بطنجة، أنها مجرد “ادعاءات لا أساس لها من الصحة”.

وأكد، في تصريح خص به موقع حزبه، أن “نسبة الحضور في الجموع الانتدابية في طنجة وفي مختلف المحليات التابعة لها، لا يمكن الحديث عنها الآن لأنها لم تنعقد بعد”.

وأضاف المسؤول الحزبي أن “طبيعة المشاركة في هذه الجموع لا تكون دائما بأرقام كبيرة أو بالأحرى أن تناسب عدد الأعضاء”، مشددا على أن “عدم حضور بعض الأعضاء للقاءات الحزب ليس له علاقة بالانسحاب من الحزب أو ما أسمته الجريدة بالهروب الجماعي”.

ثم قال: “كما أن الحزب لا يبني مصداقية وجوده واستمراره عموما على عدد الحاضرين في اللقاءات رغم أهميتها”، ف”هذا المنطق يعتمده “الباطرون” وليس التجمع الإصلاحي المبني على القيم والمبادئ والذي سيستمر ما دام أعضاؤه متشبثون بها”. على خد قول ذات المتحدث.

ورد بروحو، على قول الجريدة إن عددا من أعضاء الحزب انسحبوا بعد نتائج الانتخابات وعودة عبد الإله ابن كيران، بقوله: “هذا الكلام محض أراجيف”، مؤكدا أن “أعضاء الحزب بطنجة، وعكس ما قالت الجريدة، تلقوا بترحاب كبير انتخاب الاخ ابن كيران، معتبرين أن هذا الانتخاب أعاد الروح والفعالية للحزب، وذلك لما يتمتع به الأمين العام من قدرات قيادية وسياسية غير خافية”. ينقل موقع “البيحيدي” عن ذات المسؤول الحزبي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M