مزيدا من الحذر.. تصرف “سفيه” لوالدين يضع نهاية وحشية لابنهما الرضيع!

22 أغسطس 2024 20:51

هوية بريس – وكالات

وجّه القضاء الأمريكي اتهامات بالقتل غير العمد لأب وأم تركا طفلهما، البالغ من العمر ثلاثة أشهر، بمفرده في المنزل مع كلبين هاجماه حتى الموت.



وتم القبض على الوالدين يوم أمس الأربعاء، بعد تحقيق أجرته الشرطة وخدمات حماية الطفل ومكتب المدعي العام لمقاطعة مونرو، وأحضرا إلى المحكمة اليوم الخميس، على أن ينطق القاضي بالحكم في 27 غشت.

وقالت الشرطة إن سليمان هوكينز وأناستازيا ويفر، ويبلغ كل منهما 19 عامًا، كانا في منزلهما في روتشستر بنيويورك في 3 غشت، عندما تركا طفلهما نائمًا في العلية مع كلبين، ونزلا إلى الطابق السفلي لتدخين القنب.

وبعد العودة إلى العلية وجدا أن طفلهما تعرض لهجوم من أحد الكلبين أو كليهما. وهرعت شرطة روتشستر وإدارة الإطفاء بالطفل إلى مستشفى “سترونج ميموريال”، بعد أن أصيب “بجروح شديدة” في جسده، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكدت الشرطة أن الكلبين من نوع بيتبول، وتم إعدامهما أخيرا، بعد احتجازهما في ملجأ الحيوانات بالمدينة حتى انتهاء التحقيقات الأولية، وإصدار أمر من المحكمة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يوجد هذا النوع من الكلاب في الرباط واصحابه عديمو الوعي يتركونه بدون قيد او لجام فيقوم بترهبب المارة عن قصد او بدون قصد ، هذه الكلاب بمثابة سلاح أبيض مشهور في وجه المارة لهذا يجب ايجاد حلول مناسبة لانهاء هذه الظاهرة .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M