مستجدات جريمة الزوجة التي قتلت زوجها قبل 11 سنة بمرتيل

14 يونيو 2023 08:48

هوية بريس – متابعات

ذكرت مصادر إعلامية أن قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بتطوان مازال يحقق في تفاصيل جريمة مرتيل المروعة من خلال جلسات الاستنطاق واستماع المتهمين.

وتشير مصادر “الأخبار” إلى أن السلطات الأمنية تواصل البحث في بقايا عظام أخرى تم العثور عليها يوم الجمعة الماضي، ويشتبه في أنها تعود لابن المتهمة بقتل زوجها قبل 11 سنة.

كما يشتبه أيضًا في أن المتهمة قتلت الزوج والابن بنفس طريقة التسميم والدفن تحت المنزل.

وتم تقديم العظام التي تم استخراجها من منزل المتهمة إلى المختبر الخاص بالبحث في الجرائم وتحليل محجوزات مسرح الجريمة.

وسيتم تحديد سن العظام وتاريخ الوفاة وإعداد تقارير رسمية يمكن الاعتماد عليها من قبل قاضي التحقيق لمواصلة التحقيق في الجريمة وكشف كل تفاصيلها.

وتشير المصادر إلى أن اختفاء ابن المتهمة كان مصدر شك للمحققين والجيران بعد جريمة قتل الزوج.

ويشير التقرير إلى أن التحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق مع المتهمين قد تشمل أيضًا وفاة ابنة المتهمة بطريقة غامضة.

وما زالت جميع الاحتمالات مفتوحة في الجريمة المروعة، ومن المتوقع أن يساهم الاستنطاق التفصيلي والبحث الذي تجريه الضابطة القضائية في تطوان في كشف تفاصيل وظروف جرائم القتل التي يشتبه في ارتكابها المتهمة بمساعدة شقيقها.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، أمر بإحالة المتهمة بقتل زوجها ودفنه ببئر منزلهما بمرتيل، وشقيقها المشتبه في مشاركته في الجريمة البشعة التي ارتكبت قبل 11 سنة، على السجن المحلي الصومال، مع استمرار الفرقة الولائية للشرطة القضائية، في التنسيق مع النيابة العامة المختصة، للبحث في حيثيات وظروف اختفاء ابن المتهمة وغيابه لمدة طويلة عن منزل العائلة.

وقد باشرت كانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، التحقيق والبحث والاستماع إلى سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012، حيث تبين تبليغ الزوجة عن اختفاء زوجها وتغيبه عن المنزل في ظروف غامضة، بعدما صرحت أن أحد الأشخاص طرق باب المنزل وحمل معه الزوج بواسطة سيارة في اتجاه مجهول دون عودة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M