مقاطع إباحية لأطفال تورّط طبيب تخدير وأمن طنجة يدخل على الخط

12 أكتوبر 2024 17:25

هوية بريس-متابعات

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، بإيداع طبيب تخدير السجن المحلي عين دالية بضواحي طنجة، على ذمة قضية تتعلق بتحميل مقاطع إباحية لأطفال.

وكشفت مصادر موثوقة، أن عناصر القسم القضائي التابع للمصلحة الجهوية للدرك الملكي بطنجة كانت قد وضعت، مساء الأربعاء الماضي، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بطنجة، طبيب التخدير المذكور رهن الحراسة النظرية، حيث أخضعته للتحقيق قبل أن تحيله على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية طنجة، والذي قرر متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي بمنطقة عين دالية.

وحسب ما أفادت به المصادر نفسها لـ 360 le، فإن الطبيب المشتبه فيه ألقي عليه القبض من قبل عناصر الدرك الملكي، التي كانت تباشر تحقيقا معمقا في القضية، حيث رافقتها عناصر أمنية بزي مدني إلى منزل الطبيب بإحدى أحياء وسط طنجة، حيث قامت العناصر الدركية بتفتيش المنزل ونقل بعض المحجوزات منه لإخضاعها لخبرة تقنية.

فقد جرى إيقاف الطبيب بعد أبحاث وتحريات قادتها عناصر الدرك الملكي منذ نحو أسبوعين، وتمكنت من معرفة هوية طبيب التخدير الذي يشتغل أيضا بمصحة خاصة بطنجة، كما يشتغل أيضا بإحدى المستشفيات خارج المدار الحضري بمنطقة قروية.

وينتظر أن تكشف التحريات والتحقيقات التي أمرت النيابة العامة بمباشرتها عن تفاصيل مثيرة حول مقاطع الفيديوهات الإباحية التي ظهر فيها العشرات من الأطفال، والتي ورطت الطبيب المعتقل حاليا على ذمة التحقيق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M