“من اللخر ممزيانش”.. فنان مغربي جديد يصدم الوسط الفني بالمغرب باعترافات مثيرة!

18 يونيو 2024 22:36

هوية بريس – علي حنين

هز الفنان المغربي الشاب، إيهاب أمير، الوسط الفني بالمملكة باعترافات مثيرة، أثناء تفاعله مع الجدل الواسع بشأن نيته التوبة واعتزال الغناء، خلال استضافته في برنامج “احك لشهرزاد”، الأربعاء 12 يونيو الجاري، والذي يبث عبر القناة الثانية (2M).



وأثناء سؤاله عن قصة الجدل المثار بشأن نيته التوبة واعتزال الغناء، أشار الفنان المغربي إلى أن الأمر يعود لتعليق لسيدة على فيديو “ديني توعوي” قام بنشره، حيث دعت له بالهداية والتوبة من العمل في هذا المجال. ليرد عليها بأنه فعلا يعمل بشكل جدي من أجل ترك الغناء بشكل نهائي.

ولما سألته المذيعة عما إذا كان غير مقتنع بالغناء، رد إيهاب أمير بأنه يعاني من صراعات داخلية مُرهِقة.

وأردف الفنان المغربي، موضحا سبب تلك المعاناة، بأن ” هادشي (الغناء) في الأول والأخير ممزيانش؛ من الجانب الديني، وحتى النفسي”.

وختم “أمير” تعليقه بشأن توجهه الجدي للتوبة من الغناء قائلا ” نديرو شي حاجة اللي ترضي الله سبحانه وتعالى.. وما قلت تا شي عيب”.

تجدر الإشارة إلى أن كثيرا من الفنانين والمغنيين المغاربة قرروا التوبة من العمل في الوسط الفني بوضعه الحالي، لأنه وفق قولهم تكتنفه الكثير من المحرمات والمخالفات الشرعية، ومن ضمن هؤلاء الفنانين المغني التائب عبد الهادي بلخياط، والفنان والممثل الشاب هاشم البسطاوي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..

    قال ربنا عز وجل في سورة النساء:

    يُرِيدُ ٱللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمۡ وَيَهۡدِيَكُمۡ سُنَنَ ٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِكُمۡ وَيَتُوبَ عَلَيۡكُمۡۗ وَٱللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٞ (26) وَٱللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيۡكُمۡ وَيُرِيدُ ٱلَّذِينَ يَتَّبِعُونَ ٱلشَّهَوَٰتِ أَن تَمِيلُواْ مَيۡلًا عَظِيمٗا (27) يُرِيدُ ٱللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمۡۚ وَخُلِقَ ٱلۡإِنسَٰنُ ضَعِيفٗا (28)

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M