هطول الأمطار.. يوعابد يزف بشرى سارة للمغاربة

10 أكتوبر 2024 19:45

هوية بريس – متابعات

من المرتقب أن يستمر هطول الأمطار التي شهدتها عدد من أقاليم المملكة، اليوم الخميس، خلال الأيام القادمة، وفق ما كشفه الحسين يوعابد، مسؤول التواصل بمديرية الأرصاد الجوية.



ومن المتوقع، وفق يوعابد، أن تشهد مناطق الريف، الغرب، اللوكوس، السهول الشمالية الغرب، هضاب الفوسفاط وأولماس، المناطق الداخلية من الشاوية، دكالة وعبدة وسايس أمطارًا خفيفة متفرقة.

وستهم، وفق ذات المتحدث، قطرات مطرية متبقية بعد الظهر على المناطق الداخلية من الغرب، شمال الأطلس المتوسط، سايس والريف. وزخات رعدية مع رياح قوية وإمكانية تساقط البرد في أقصى جنوب البلاد، إلى جانب رياح قوية نسبيًا مع تطاير الغبار في شمال شرق الأقاليم الصحراوية.

أما بخصوص يوم غد الجمعة، فقد أفاد يوعابد، بأن سحبا قد تعطي بعض الأمطار الخفيفة متفرقة مناطق طنجة، اللكوس، الريف الغربي وغرب البحر الأبيض المتوسط. وقد تهم زخات مطرية ورعدية متفرقة على أقصى جنوب البلاد مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة النهارية في معظم أنحاء البلاد.

أما يومي السبت والأحد، فمن المحتمل أن تشهد البلاد اضطرابًا جويًا جديدًا مع سحب كثيفة قد تؤدي إلى زخات مطرية على السهول الشمالية والوسطى، الريف، مناطق الأطلس، الساحل المتوسطي، والشرق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M