هكذا تلاعب الناصري بـ”إسكوبار الصحراء”.. ما علاقة عبد اللطيف وهبي؟!

08 يناير 2024 19:53

هوية بريس – متابعات

استعمل سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، اسم عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، للنصب على بارون المخدرات المالي “الحاج أحمد بن إبراهيم”، وذلك حسب ما أظهرته التحريات المنجزة في ملف “إسكوبار الصحراء”، الذي تتابع فيه مجموعة من الأسماء البارزة في عالمي السياسة والرياضة.



وحسب مصادر مطلعة، فإن سعيد الناصري، القيادي النافذ في حزب الأصالة والمعاصرة، استغل علاقته بوزير العدل ليوهم بارون المخدرات الموقوف بسجن الجديدة بتدخله لدى المسؤول الحكومي قصد ترحيله صوب بلاده مالي لاستكمال العقوبة السجنية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، بحسب التحريات المنجزة من طرف الضابطة القضائية، تورط أيضا، رفقة بعيوي، في عملية نصب واحتيال أخرى طالت ممتلكات بارون المخدرات المالي.

وحسب ذات المصادر فإن الناصري وبعيوي متهمان بإيهام المالي الموقوف ببيع عدة ممتلكات عقارية في ملكيته دون تسجيلها والحصول على ثمنها قبل أن يعمدا إلى الاستيلاء عليها بعد اعتقاله سنة 2019. كما أقدم رئيس الوداد الموقوف على الضغط على مستخدمين بمركب بنجلون لتغيير تصريحاتهم التي أدلوا بها لدى الفرقة الوطنية، قبل إقدامه على طردهم بعد ذلك، إلى جانب تهديده شاهدة بتلفيق تهمة لها والزج بها في السجن.

وتوصل الناصري، وفق المعطيات ذاتها، بست سيارات صينية الصنع متحصلة من عائدات المخدرات ولا تتوفر على شروط المطابقة، وعمد إلى نقلها إلى مركب بنجلون قبل أن يتخلص منها بنقلها صوب وجهة غير معلومة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M