هكذا علق ابن كيران على اختصار أخنوش عرض حصيلة حكومته من أجل متابعة مباراة لريال مدريد

12 مايو 2024 10:48

هوية بريس – متابعات

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن رئيس الحكومة لم يجد أي مشكلة في المعلومات التي قدمها الحزب في ندوته الصحفية الأولى حول الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، وانتقد في هذا السياق تأجيل أخنوش عرض حصيلته الحكومية إلى وقت لاحق كما أعلن في ذلك الحين.

وشدد عبد الإله ابن كيران في كلمة افتتاحية لندوة صحفية لتصحيح مغالطات رئيس الحكومة إثر مناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، أمس السبت 11 ماي 2024 بالرباط، أن هذا التأجيل لم يرضينا، لأنه يبين أن رئيس حكومتنا “هش”.

وأردف المتحدث ذاته، كما أنه في جلسة مناقشة الحصيلة المرحلية بمجلس النواب، صرح بأن سيختصر كلمته لأجل تمكين المواطنين من متابعة مقابلة لكرة قدم، مؤكدا أن هذا لم يعجبنا، ويعطي صورة سلبية عن مؤسسة رئاسة الحكومة.

ونبه ابن كيران إلى أن حزبه ليس له أي عداء لرئيس الحكومة، وإن كان هو من بادر الحزب بالسوء، ومن ذلك ما وقع خلال “البلوكاج” الشهير، وما تلاه، لأنه هو من خطط له بشكل أو بآخر، وقام بتنفيذه.

وزاد، نحن جئنا بنفس جديد للتعامل معه، وعبرنا عن أملنا في أن ينجح، وأن يقوم بأشياء لصالح البلاد، لأن في ذلك نجاح للمغرب، لكن، يردف الأستاذ ابن كيران، تَبين أنه يحاول حل كل المشاكل عبر دفتر الشيكات، سواء منها الشخصية أو من المال العام أو من جهات أخرى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M