وفاة عبد الفتاح فهدي رئيس مؤسسة بن عبود البحوث والدراسات والإعلام

23 أغسطس 2024 09:38

هوية بريس – متابعات

توفي مساء أمس الخميس 22 غشت 2024 الدكتور عبد الفتاح فهدي، رئيس مؤسسة بن عبود البحوث والدراسات والإعلام.

وتفاعلا مع الحدث كتب عبد الإله بن كيران على حسابه بالفيسبوك “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقيت نبأ وفاة المشمول برحمة الله،  والذي وافته المنية مساء اليوم الخميس

اشتغل الراحل على المستوى الدعوي والجمعوي والتربوي والإعلامي والأكاديمي كان اشتغالاً كبيرا ومشهودا، ومن ذلك أنه كان رئيسا لمؤسسة بن عبود البحوث والدراسات والإعلام، كما كان رئيسا ومؤسسا لفضاء الفتح للتربية والتخييم..

ويعد الفقيد من المؤسسين للعمل الدعوي والثقافي في الجنوب الشرقي، خاصة بالرشيدية وورززات، حيث كان يدرس بهما مادة الفلسفة، كما كان خبيرا في الهوية الثقافية المغربية والملحون”.

وأضاف المين العام لحزب العدالة والتنمية “تَحمل الفقيد إلى جانب الدكتور أحمد كافي أعباء أول مؤتمر دولي بالمغرب بين مؤسسة المهدي بن عبود والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بمدينة الدار البيضاء، فضلا عن اسهامات ومبادرات كثيرة.

هذا وسيصلى على الراحل فهدي رحمة الله عليه غدا الجمعة 23 غشت 2024 بعد صلاة الجمعة بمسجد الهدى بالدار البيضاء، والدفن في مقبرة الغفران.

رحم الله الفقيد، وأسكنه فسيح جنانه، وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. رحمه الله رحمة واسعة وادخله فردوسه الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا،ورغم عدم معرفتي بهذا الفارس والجندي المجهول الا انني أحسست اننا قد رزءنا في رجل بطل كرس حياته لاعلاء كلمة الله وخدمة الوطن.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M