10 دقائق فقط فصلت ترامب عن ضرب إيران عسكريا

21 يونيو 2019 17:34
ترامب يشكك بسقوط الطائرة الأوكرانية في إيران جراء عطل فني

هوية بريس-متابعة

ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه ألغى تنفيذ ضربة عسكرية ضد إيران خشية سقوط ضحايا.

وقال ترامب في تغريدات له إنه قرر وقف الضربة على إيران قبل عشر دقائق من تنفيذها، لأنها لم تكن متناسبة مع إسقاط طائرة مراقبة أميركية مسيرة غير مأهولة.

وكتب ترامب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الجمعة أن السقوط المحتمل لـ 150 ضحية بحسب تقديرات الجيش الأمريكي “غير متناسب” مع قصف إيران لطائرة مسيرة أمريكية.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ترامب يكذب ،وكلامه له وجهان وجه باطني ووجه ظاهري الوجه الظاهر قال فيه انه يخشى من سقوط صحايا ، والوجه الباطن هو انه يخشى عن تدمير ابنة اميركا المدللة في المنطقة (اسرائيل) فمتى خشيت اميركا من سقوط ضحايا من الشعب العربي والاسلامي حتى تخشاه اليوم هذا الكلام الظاهر لا يصدقه عاقل. ترامب يكذب.

  2. إيران أوقفت البيضة في الطاص 2019 ومن لا يمتلك الصناعة الحربية المتطورة فهو بلا سيادة ولا امن دولي .وإيان إستفادت من المعانات فطورت منضومتها الصناعية معتمدة على شعبها المتكون ومن تجاريب الآخرين والدافعو إلى الحرب على إيران كالسعودية والإمارات والكيان الصهيوني لم يتوقعوا كيف تدار المعارك فهؤلاء صهاينة العرب دمروا سوريا واليمن وليبيا والعراق وفلسطين بيس القوم .أين صهاينة العرب من العدوان اليومي على الشغب الفلسطيني والمطبعين الملعونين .رفاث الجيش الأمريكي في العراق لا زالت مخبأة في ألمانيا والحرب ستكون مكلفة للجانب المريكا والسعودي والإماراتي فأمريكا تجري معركة على أرض ومياه صهاينة العرب وقد تكون غير تقليدية إذا إندلعت .وبن سلمان وسلمان سيذهبون إلى إخوانهم في تل أبيب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!