يهودي يطلب العضوية بحزب العدالة والتنمية

18 أبريل 2014 10:34
يهودي يطلب العضوية بحزب العدالة والتنمية

يهودي يطلب العضوية بحزب العدالة والتنمية

هوية بريس – عبد الله مخلص

الجمعة 18 أبريل 2014

أكد موقع حزب العدالة والتنمية Pjd.ma أن المحامي بهيئة الرباط “إسحاق شارية” تقدم بطلب العضوية للانضمام لحزب العدالة والتنمية، وهو موقف غير مسبوق في طلبات الانضمام للحزب، بالنظر إلى الخلفية المرجعية لطالب العضوية، كما ذكر الموقع.

ولم يخف إسحاق شارية الأسباب التي دفعته إلى طلب الانضمام إلى حزب العدالة والتنمية؛ قائلا: لما “لمسته فيكم وما لم أشهده في غيركم من الوطنية الصادقة والعفة والنزاهة والتجرد والصدق”.

وأضاف أن رغبته كبيرة في أن يتحمل مع مناضلي حزب العدالة والتنمية “مسؤولية مقارعة الفساد وآمال الرقي بهذا البلد إلى مصاف الدول المتقدمة”، بعدما شاهد، يقول المتحدث في رسالة طلب العضوية: “أن المشهد السياسي المغربي بلغ آخر درجات الانحطاط ولم يعد معه للمواطن النزيه الراغب في المشاركة السياسية بديلا عن حزبكم”، وهو يقصد حزب العدالة والتنمية.

وهنأ إسحاق شارية حزب العدالة والتنمية على نجاحه في “تبديد مخاوف المستثمرين الأجانب” للاستثمار بالمغرب بعدما وصل الحزب إلى قيادة الحكومة. كما أكد أن “على حزب العدالة والتنمية مسؤولية أكبر لتخليق الحياة السياسية وعدم السقوط في مستنقع الانحطاط”.

كما جاء في رسالة العضوية: “اسمحوا لي أن أسائلكم عن موقع اليهود المغاربة في حزب العدالة والتنمية”.

وقد سبق لليهودي “إسحاق شارية” أن رفع دعوة قضائية ضد “المختار الغزيوي”، مدير يومية “الأحداث”، إثر تصريحاته لقناة “الميادين” في إطار الحق في الزنا والفساد، بأنه يرضى أن تمارس أخته وأمه وابنته حريتهن مثل ما يبدو ذلك لهن ملائما. 

وهي تصريحات اعتبرها “شارية” شاذة، تصب نحو الدعوة إلى الفساد والمجاهرة به. وتحرض على “ممارسة الفساد” من خلال دعوته للأمهات والبنات إلى “ممارسة البغاء”، وهو ما يعتبر مسّاً خطيرا بالنظام العام والأخلاق العامة، وجريمة يعاقب عليها القانون الجنائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M