لضمان تواجد الأسر في منازلها.. الحليمي يوجه نداء لعزيز أخنوش

10 أغسطس 2024 10:12

هوية بريس- متابعات

طالبت المندوبية السامية للتخطيط بتأجيل الحكومة لمباريات التوظيف المُقرر إجرائها خلال الأسابيع المُقبلة، وبتفادي منح العطل السنوية للموظفي القطاع العام خلال شهر ستنبر، لضمان نجاعة عمليات الإحصاء العام للسكان لسنة 2024.

وأكدت المندوبية في مراسلة موجهة لرئيس الحكومة عزيز أخنوش بتعبئة حوالي 55000 مشاركة ومشارك من بين الحاصلين على الدبلومات والشهادات بعد سنتين من التكوين بعد الباكالوريا والطلبة وموظفي وأعوان الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومستخدمي المؤسسات العمومية لإنجاز هذه العملية الوطنية الكبرى في أحسن الظروف وفي الآجال المحددة لها.

كما اعتبر الحليمي أن تأجيل مباريات التوظيف المبرمجة خلال الفترة ما بين 15 غشت و30 شتنبر 2024 سيسمح للمشاركين في الإحصاء، خاصة الطلبة والحاصلين على الدبلومات والشهادات، بالتركيز بشكل كامل على المهام الموكلة إليهم دون تضارب مع التزاماتهم الأكاديمية أو المهنية.

وشدد على أن نجاح هذا الإحصاء الوطني يعتمد بشكل كبير على تعاون الجميع، بدءا من الأسر التي ينتظر منها أن تكون متواجدة في مساكنها، مرورا بالمشاركين في عملية الإحصاء الذين يبلغ عددهم حوالي 55,000 مشارك ومشاركة من بين الحاصلين على الدبلومات والشهادات، وصولا إلى موظفي الإدارات العمومية والجماعات الترابية الذين سيكونون معنيين بشكل مباشر بالعملية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M