أداء مزراوي لمناسك الحج.. “الركراكي” يقطع الطريق على أصوات الحقد والكراهية

07 يونيو 2024 11:16

هوية بريس – متابعات

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن غياب اللاعب نصير مزراوي عن التجمع التدريبي للنخبة الوطنية استعدادا لمواجهة المنتخب الزامبي، يوم الجمعة 7 يونيو 2024، في ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.



وأكد وليد الركراكي أن غياب نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، يعود إلى أدائه مناسك الحج.

وقال : “كان لي نقاش مع نصير حول إمكانية حضوره للمباراة الأولى أمام المنتخب الزامبي، وبعد ذلك يمكنه أداء مناسك الحج، وضعت نصير في اللائحة لنحدد بعد ذلك إمكانية مشاركته في المباراة الأولى من عدمها، وبالنسبة لي رأيت أنه من الأفضل أن يذهب لأداء مناسك الحج، ونحن سعداء من أجله”.

وتابع الركراكي في ندوة صحفية، الخميس 6 يونيو 2024: “ننتظر دعواته للفوز في مباراة الغد وفي مباراتنا المقبلة، وتقبل الله منه، هذا قراره الشخصي الذي نحترمه بطبيعة الحال”.

جدير بالذكر أن مجلة “تيل كيل” كانت قد زعمت بأن الجماهير المغربية وجهت سهام الانتقادات، إلى اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، بسببب اعتذاره عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بسبب أداء مناسك الحج.

واعتبرت المجلة المثيرة للجدل تقديم اللاعب نداء الله تعالى على نداء الناخب الوطني وليد الركراكي سببا كافيا لشن هجوم شرس على الدولي المغربي المحترف بألمانيا، واختلقت موضوعا وهميا للنيل من اللاعب المعروف بتدينه.

غير أن النشطاء المغاربة على مواقع التواصل لم يمهلوا المجلة طويلا، حيث تسارعت ردودهم المستغربة والمستنكرة لما ذهبت إليه المجلة، داعين الله تعالى للدولي المغربي بأن يتقبل الله حجته، ييسر أمره ويحفظه من مكر الماكرين.

وفي هذا السياق قال أحد النشطاء ” الله يسر ليه وحج مبرور وسعي مشكور. مال هاد الجماهير بغات تستعمرو وشكون هاد الجماهير ولا لي بغا يطلع شي بوسط يكذب الكذبة ويصدقها”.

وعلق آخر قائلا ” غا نتوما لي ثرتو فوجهو!! اما الجماهير المغربية المسلمة كلها كتدعي الله يتقبل منو ويسهل عليه ويحفضو من بحالكم!!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M