الأساتذة المتدربون يخوضون معركة الأمعاء الخاوية احتجاجا على ترسيب زملائهم 150

08 فبراير 2017 17:30
الأساتذة المتدربون يخوضون معركة الأمعاء الخاوية احتجاجا على ترسيب زملائهم 150

هوية بريس – متابعة

أطلق عدد من الأساتذة المتدربين، ابتداء من اليوم الأربعاء (8 فبراير)، ولمدة ثلاثة أيام، إضرابا عن الطعام، احتجاجا على ما يصفونه بـ”الإجراءات الانتقامية للدولة”، بعد ترسيب 150 من زملائهم.

واجتمع الأساتذة المضربون داخل مقر الجامعة الحرة للتعليم في الرباط، أما الأستاذات فداخل مقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل في الرباط.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وقد دخلت أستاذة مضربة عن الطعام في حالة إغماء تم نقلها إلى مستشفى السويسي، كما أصيبت أخرى بهستيريا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

وكان أعضاء المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين أكدوا، خلال ندوة عقدوها صباح أمس الثلاثاء (7 فبراير) في المقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان في الرباط، “عدم تخليهم عن زملائهم المرسبين، وهو ما سيترجم باتخاذ خطوات نضالية تصعيدية تحقق مطلب توظيف الفوج كاملا، كما جاء في محضري الاتفاق الموقعين بين ممثلي الحكومة والأساتذة المتدربين بتاريخ 13 و21 أبريل 2016 القاضيين بتوظيف أساتذة الغد فوج 2016”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هؤلاء بناتكم وأبناؤكم،أنفقتم عليهم منذ نعومة أظفارهم ليتعلّموا ومهما أخطأ بعض الأبناء في نظر البعض وعدم خطئهم عند البعض الآخر،لاينبغي للأب أن يكون حقودا مع أبنائه ويلوي ذراعهم،والأسوأ أن يضيع رزقهم،وظفوهم حتى يعيشوا ويعوولوا أسرهم،ولاتدرون من أين سيخلف الله لكم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M