الداخلية السعودية تؤكد وجود قتلى وجرحى في الهجوم على القصر الملكي بجدة

07 أكتوبر 2017 23:33
السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية إضافية إلى حدودها مع اليمن

هوية بريس – وكالات

أكدت وزارة الداخلية السعودية مقتل رجلي أمن وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم على القصر الملكي في جدة، وقالت إن منفذ الهجوم سعودي الجنسية وقد لقي مصرعه.
ونقلت وكالات الأنباء عن بيان للداخلية السعودية أن المهاجم قاد سيارته نحو باب قصر السلام الملكي وبدأ في إطلاق النار فجر اليوم السبت، قبل أن يلقى مصرعه برصاص عناصر الحرس الملكي.
وأوضح البيان أن المهاجم يدعى منصور العامري (28 عاما)، مضيفا أنه كان بحوزته بندقية آلية من طراز “كلاشنيكوف” وثلاثة قنابل حارقة (مولوتوف).
وختم البيان بأن الجهات الأمنية ما زالت تباشر تحقيقاتها، وستعلن عما يستجد لاحقا.

الداخلية السعودية تؤكد وجود قتلى وجرحى في الهجوم على القصر الملكي بجدة
تحذير أميركي
وكانت السفارة الأميركية في السعودية قد دعت في وقت سابق اليوم مواطنيها في جدة إلى توخي الحذر بشأن ما وصفته بالتحركات في المنطقة المحيطة بقصر السلام الملكي، وذلك بعد تداول معلومات عن هجوم في المنطقة.
وقالت القنصلية الأميركية العامة في جدة عبر موقعها بالإنترنت “أفادت عدة منافذ إخبارية بهجوم على قصر السلام في جدة”.
كما أشارت معلومات تم تداولها في وقت سابق اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن قوات الأمن السعودية أحبطت هجوما قرب قصر السلام،م ما أدى إلى مقتل المهاجم وعدد من الحراس.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء
آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يريدون لاسقاط الا سعود وزبانيته هنيئا لامريكا وإسرائيل اقول ان الا سعود وزبانيته اعتقد انه استجاب لامريكا بالدفع بالعلماء في السجون سيبقى اسقاط الحكم اسهل اقول ان الامر كشف وهذه حقيقة لابد منها هم ارادو اسقاط منهج الشيخ محمد بن عبد الوهاب ومنهج الشيخ ابن تيمية رحمه الله تعالى كان خصوصا منهاج السلف الصالح اما السلفية الصوفي التي يسوقون لها مثلا ربيع المدخلي من هذه الشرذمه فانا هذا جاء بضرب العلماء بهذه الفرقة الضالة اقول لكم قال لن ترضى عنكم اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم صدق ربنا فانها لاتعمى القلوب الا سعود سيسقط القناع سقط

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M