بعد تصريحات بنكيران.. هذا ما قرره وهبي

02 مايو 2023 07:00

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي، نقلا عن مصدر مقرب من عبد اللطيف وهبي، وزير العدل الأمين العام لحزب الأصالة والأصالة، أن الأخير “قرر عدم الالتفات أو الرد على التصريحات التي أطلقها ضده عبد الإله بنكيران، يوم أمس الإثنين من الدار البيضاء، في كلمة له خلال الاحتفال بفاتح ماي”.

وأوضح المصدر المقرب من وهبي، حسب ما أوردته جريدة “هسبريس” الإلكترونية، أن الوزير “أكد لمحيطه أنه لن يتفاعل أو يرد على تصريحات بنكيران، التي وصفه فيها بأنه من دعاة الفساد”.

وقال وهبي لمحيطه إن “هذه الاتهامات لم تأت بجديد أو رد على الورقة التي طرحها حول العلاقات الرضائية وإصلاح مدونة الأسرة”.

وتابع المصدر المقرب أن “الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سيرد فقط على من يناقشه في الورقتين اللتين طرحهما في الموضوع”، تؤكد ذات الجريدة.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. بصراحة بن كيران مبرمج ضد اي مغربي مناضل يساهم في تجميل الحياة .. بالمغرب ومحاربة الفساد ومحاصرت أصحابه…. انه خادم الباطرونا..

  2. الموضوع الأساسي بالنسبة للوزير ليس التسمية.
    هو يسميها علاقات رضائية، فإن ارتد بنكيران أن يسميها فسادا فذلك شأن يخصه.
    لا تهم الوزير التسمية بقدر ما يهمه التشريع للعلاقات الرضائية كما قال له ولده الذي درس في كندا و وجد القوم هناك يسمونها بالعلاقات الرضائية التي قد تقع خلف الأبواب المغلقة أو في منتزهات مونتريال و اوتاوا و تورانتو و ڤنكوڤر و قرب شلالات انياݣارا.
    لماذا انتم متزمتون ؟؟؟

  3. هذا المسمى وهبي لم ولن يأتي بجديد وأقل ما يمكن أن يقال فيه من تربى على الفساد يموت عليه…….

  4. انا اختلف مع ابن كيران في كثير من الأمور في المقاصة وإصلاحه المجحف التقاعد حيث قضى على جميع مكتسبات المتقاعدين ورفع من السن والإقناع وكذلك 7 مليون التي يتقاضاه بدون حق وووو. ولكن لم اختلف معه في محاربة العلاقة الرديلية اة الرضاءية التي جاء بها وهبي وأنصاره

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M