خطير.. مجهولون يطاردون العنصر ويرشقون سيارته بالحجارة ليلا على الطريق السيار

24 فبراير 2018 20:57
حزب السنبلة يصدر بيانا بخصوص زواج "العنصر" والعسالي"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

في بلاغ صادر عن الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية توصلت “هوية بريس” بنسخة منه، استنكر الحزب تعرض أمينه العام، لرشق سيارته بالحجارة من طرف مجهولين في الطريق السيار الرابط بين طنجة والرباط، ما كان سيودي بحياته وحياة سائقه.

فقد “تعرض محند العنصر، أمين عام الحركة الشعبية، ليلة الجمعة السبت الأخيرة، لحادث سير، على الطريق السيار الرابط بين طنجة والرباط، وذلك في طريق عودته إلى العاصمة بعد مشاركته في تسجيل حلقة برنامج “ساعة للإقناع” في استديوهات قناة ميدي 1 تي في بمدينة طنجة”.

وأضاف البلاغ “وحول ملابسات وظروف هذا الحادث، فإن سببه ناجم عن تعرض سيارة الأخ الأمين العام، الذي كان مرفوقا بسائقه، إلى عملية رشق بالحجارة من طرف مجهولين استمروا في مطاردة السيارة، لكن من الألطاف الربانية، وعلى الرغم من الأضرار التي لحقت بالسيارة، تابع السائق المسير حتى وصوله إلى محطة وقود على مشارف مدينة أصيلا، حيث حضرت السلطات المعنية التي قامت بما يلزم في انتظار إنجاز التحريات اللازمة لمعرفة هوية المعتدين”.

وأردف البلاغ “وإذ نحمد الله عز وجل على ألطافه وعلى سلامة الأخ الأمين العام وسائقه، فإن الأخ محند العنصر يطمئن كافة المواطنات والمواطنين الذين اتصلوا مستفسرين عن الحادث، معربا لهم جميعا عن شكره الجزيل على مشاعرهم الرقيقة ومتمنيا لهم موفور الصحة والسلامة والهناء وأن يجنبهم الله كل مكروه”.

خطير.. مجهولون يطاردون العنصر ويرشقون سيارته بالحجارة ليلا على الطريق السيار

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M