خطير.. “ناشط متصهين” يصف النبي ﷺ بـ”زعيم عصابة” ويتهِم الخلفاء الراشدين بـ”الداعشية”!! (صورة)

14 فبراير 2024 17:55

هوية بريس-متابعات

اتهم الناشط عبد العالي الرحماني، الخلفاء الراشدين بالداعشية قائلا “داعش طبق الأصل السلف الصالح قامت بنفس ما قام به الخلفاء من تقتيل واغتصاب و سطو و سبي للنساء”.

وأضاف المدعو الرحماني، تعليقا على منشور للكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عزيز هناوي “تخيل أن السلف الصالح ذهبوا حتى للهند و إسبانيا. ليقولوا لهم لكم دينكم ولنا دين وأن الله لا يحب المعتدين ويقول هناك 8 قرون”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وختم الدحماني تعليقه، “وما فعل زعيم العصابة بيهود خيبر لو كان موجودا في وقتنا الحالي لتمت محاكمته بتهمة جرائم الحرب”.

تعليقا على هذا التصريح الخطير والمستفز، كتب رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع “السيد زااااايد فيه.. يقصد بزعيم العصابة .. رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف عزيز هناوي “يبدو ان البعض وجد في معانقته لليهودية بعد موجة التطبيع الرسمي للدولة.. ملاذا من المتابعة القانونية برغم شتمه لسيد الخلق.. بل ورب الخلق في كثير من الحالات ..نموذج الرحماني.. اليهودي الجديد”.

هذا ويعد تعليق الناشط المثير للجدل، خطيرا للغاية حيث يعاقب الفصل 267 من القانون الجنائي المغربي بالحبس من ستة أشهر إلى سنتين كل من ”أساء إلى الدين الإسلامي أو النظام الملكي أو حرض على الوحدة الترابية”.

كما قد ترفع العقوبة إلى خمس سنوات إذا ارتكبت “الإساءة” بوسيلة علنية “بما فيها الوسائل الإلكترونية”.

هذا وقد سبق لذات الناشط أن تهكم من الله تعالى ونبي الله موسى عليه السلام، فكتب رئيس جمعية “موسى بن ميمون” بمدينة الناظور تدوينة، على حسابه بـ”فيسبوك”، جاء فيها:

“كان بالإمكان لموسى مايشقش لبحر ؤ ما يهربش. كان عندو القدرة يتقلب ؤ يشق راس فرعون ؤ يخلي دار بوه ؤ دار لي جابو ؤ يبقا موسى في مصر. لكن المخرج كان خاصو شوية ديال الاكسيون باش يدير فيلم”.

للتذكير فإن المدعو الرحماني معروف بعلاقاته مع مكتب الإتصال الصهيوني بالرباط وبعدد من الأشخاص المرتبطين بمسؤولي مكتب الإتصال.. حيث أصبح جزء من شبكة خادمة للدعاية والبروبغندا الخادمة للسردية الاسرائيلية لكل ما يجري في فلسطين وبالمغرب .. من بينها دعوته لاستخدام القنبلة النووية ضد المقاومة الفلسطينية وشعبها وإعلانه البتنسيق مع عناصر من الموساد.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M