ذ.نافع: على المغاربة التصدي لوهبي الذي يطعن في أنكحتهم وأعراضهم و مسلماتهم الشرعية

26 مايو 2023 19:41

هوية بريس – متابعة

تحت عنوان “وزير الفواحش غسل يديه على المغاربة”، كتب ذ.رضوان نافع الرحالي “وهبي يتحدى المغاربة المسلمين في بلادهم ويتقوى بحفنة من الحداثيين لا يمثلون إلا أنفسهم”، مردفا “مهما كان منصب هذا الوزير فليس له الحق في تشريع أو فرض قانون يناقض هوية الأمة أو الشعب الذي يمثله، ويطعن في أنكحتهم وأعراضهم و مسلماتهم الشرعية”.

وأضاف عضو رابطة علماء المغرب العربي في منشور له على حسابه في فيسبوك “على الشعب المغربي المسلم أن يتصدي لهذا الوزير ومن معه من حفنة الحداثيين بكل قوة، لقد جرت عادة الشعوب أن يثوروا في وجوه أمثال هؤلاء ممن يسن القوانين التي تضر الناس في أمور دنياهم، فما بالكم بمن يعرض أنكحتكم وحقوقكم الشرعية ومسلمات دينكم للضرر؟”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وتابع نافع “لا تسكتوا على هؤلاء، فوالله لو علمتم مآلات خطابه وزمرته وأبعاد تخطيطهم لقمتم قومة رجل واحد لتبكيته وردعه عن جريمته في حق شعب مسلم”.

إن هذا الوزير (وهبي)، حسب نافع “وزمرته الفاسدة التي تؤزه يظنون أنه لم يبق فيكم يقظة ولا غيرة على دينكم تدفعكم للوقوف في وجوههم فهل ستصدقون ظنهم عليكم وتسكتون و تنبطحون؟!”.

وفي آخر منشوره تساءل نافع “هل بلغت صلاحيات هذا الوزير أن يفرض مشروع تغيير المدونة والقانون الجنائي على كل الدوائر واللجان المسؤولة في هذه الحكومة، حتى يتكلم بهذا الجزم وكأن الأمر قد قضي وفرغ منه، أم أن الجميع سواسية في استهداف هذا الشعب في دينه وحقوقه الشرعية؟!”، مردفا “لا شك أن اللوبي الحداثي قد عمل عمله، لكن هل خلت هذه الدوائر واللجان من الأصوات الحرة المحافظة و الصادقة لتمثل المغاربة في ممانعتهم لهذه التشريعات المقيتة؟!!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M