عون سلطة يلجأ لحيلة غريبة .. وكاميرا المراقبة تكشف المستور!

23 أبريل 2024 19:56

هوية بريس – متابعات

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، اليوم الثلاثاء، متابعة عون سلطة يعمل بالمدينة ذاتها، في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 3000 درهم.



وياتي قرار النيابة العامة على خلفية قضية متعلقة بإهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة والتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

ووفق مصادر مطلعة، فإن هذه المتابعة تأتي بعدما تقدم عون السلطة المذكور بشكاية لمصلحة الديمومة بمنطقة أمن تزنيت، أفاد من خلالها بأنه تعرض لاعتداء على يد مجهولين ليلة الأحد الماضي وأصيب بجروح خطيرة جراء الحادث.

وأوضحت المصادر ذاتها أن البحث الذي باشرته المصالح الأمنية بعد الاستماع إلى المشتكي موازاة مع الاطلاع على تسجيل كاميرا للمراقبة بمحيط واقعة الاعتداء المزعوم، خلص إلى كون المعني بالأمر تعرض لسقوط عرضي من على دراجته النارية بعدما كان في حالة غير طبيعية، ولم يكن ضحية أي اعتداء كما زعم في شكايته.

وأضافت المصادر نفسها أن النيابة العامة المشرفة على البحث أمرت بتقديم عون السلطة أمامها في حالة سراح، قبل أن تقرر، اليوم الثلاثاء، متابعته كذلك رهن السراح المؤقت مقابل كفالة مالية وتحديد الأسبوع الثاني من شهر ماي القادم موعدا لمحاكمته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M