غزة.. مجموعة العمل الوطنية تدعو لوقفة مساء اليوم الجمعة أمام البرلمان

19 أبريل 2024 15:59

هوية بريس – متابعة

دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، في بلاغ لها وقفة شعبية اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، على الساعة السابعة 7 مساء، أمام البرلمان بالرباط.

فضمن “فعاليات شعبية ضد العدوان النازي الصهيوني على الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة الجماعية والتجويع في غزة.. وضد استمرار التطبيع مع العدو الصهيوني”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

و”في إطار مواصلة التعبئة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وفعاليات المجتمع المدني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية في معركة طوفان الأقصى”.

وأضاف البلاغ “واحتجاجا بكل معاني ومفردات السخط والإدانة لمسلسل الإبادة الجماعية لأهلنا في غزة.. والتي تعرف هذه الايام مرحلة جد خطيرة عبر حرب التجويع بمحاصرة واستهداف اكثر من مليون ونصف من النازحين الفلسطينيين في منطقة رفح جنوب قطاع غزة وفي شماله.. حيث بدأ العدو الصهيوني في تنفيذ مخطط التهجير القسري لصناعة نكبة جديدة في سلسلة مجازر دموية”.

وتابع البلاغ “وفي مواجهة حالة الخذلان والتملص المخزي لعواصم المنطقة والجامعة العربية التي تنضاف الى موقف التواطؤ الدولي بقيادة امريكا لرعاية الهجوم الصهيوني ودعمه بالسلاح والموقف السياسي..”، مردفا “ومواصلة لمعركة طوفان الشعب المغربي لإسقاط التطبيع وإلغاء كل اتفاقيات الشؤم التطبيعي في بلادنا… و رفض كل خطوات تأبيد التطبيع و سياسات تبييضه ضدا على الإرادة الشعبية العارمة الرافضة له”.

تنظم مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين: وقفة شعبية اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، على الساعة السابعة 7 مساء، أمام البرلمان بالرباط.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M