في ظل ما تشهده المحاكم بعد فرض الإدلاء بـ”جواز التلقيح”.. هل تلقى الوزير وهبي جرعات كورونا؟

22 ديسمبر 2021 23:17

هوية بريس – متابعة

في ظل ما تشهده المحاكم من احتجاجات واعتصامات للمحامين والعدول والموظفين بعد فرض الإدلاء بـ”جواز التلقيح”، نشر البعض منشورا يقول بأن الوزير الوصي على قطاع العدل عبد اللطيف وهبي لم يتلق ولا جرعة واحدة من جرعات كورونا.

فتحت عنوان “فضيحة أخلاقية”، جاء في منشور متداول في مواقع التواصل الاجتماعي “تلاحق السيد عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة ووزير العدل في حكومة اخنوش ورئيس المجلس البلدي لمدينة تارودانت فضيحة بكل المقاييس من خلال اكتشاف مجموعة من الاطر الصحية ان قاعدة البيانات التي يتوفرون عليها لا تتوفر على اسم عبد اللطيف وهبي كشخص ملقح و لو بجرعة واحدة”.

وهو الأمر الذي اعتبره مصدر مقرب من وزير العدل عبد اللطيف وهبي مجرد إشاعة، مؤكدا في تصريح صحفي أن الأخير “تلقى جرعتي اللقاح ضد فيروس كورونا، كما تلقى الجرعة الثالثة المعززة”، نافيا كل ما راج بشأن عدم تلقيحه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كما يقع بالدول الديمقراطية إذا كان الوزير ملقحا فلينشر جواز تلقيحه ردا على ما يروج بوسائل التواصل ودفعا لكل شبهة ومتابعة من يدعي أنه لم يتلقى أية جرعة وإلا مايروج صحيح وعليه إيقاف الدعوة الى ضرورة توفر المرتفقين للمصالح القضائية بالمملكة على جواز التلقيح لأنه لايعقل أن تطبق المقولة الشهيرة في القرن21 {{ واضع القانون متمرد عليه}}.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M