لهذا السبب.. الناطق باسم الحكومة يتلقى “قطيعا من الإبل” هدية من أعيان منطقته

06 أغسطس 2023 18:57

هوية بريس – متابعات

تلقى مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالعلاقات مع البرلمان، والناطق الرسمي باسم الحكومة قطيعا من الإبل هدايا من معارفه من برلمانيي منطقة كلميم وأعيان المنطقة، ومنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار.



ونظم بايتاس بمقر إقامته بسيدي إفني حفلا دينيا حضره العشرات من منتخبي الجهة ومعارفه وأقاربه وأصدقائه، وذلك بمناسبة رجوعه من الديار المقدسة وقضائه مناسك الحج.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وتداول حاضرون صورا شخصية رفقة الوزير وهو يتلقى التهاني والتبريكات من ضيوفه، الذين عمد بعضهم على إهدائه جمالا تم جمعها في ساحة واسعة بجانب مقر سكناه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هل الوزير هو الشخص الوحيد الذي أدى مناسك الحج ؟ وإذا كان الجواب لا، هل كل من حج هذه السنة بالمنطقة توصل بقطيع من الابل ؟

  2. عن أبى حُمَيْد الساعدى رضي الله عنه قال: (استعمل رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا على صدقات بنى سليم يدعى ابن اللُّتْبِيَّة, فلما جاء حاسبه, قال: هذا مالكم, وهذا هدية, فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فهلَّا جلستَ في بيت أبيك وأمك حتى تأتيك هديتك إن كُنْتَ صادقا؟! ثم خطبنا فحمد الله وأثنى عليه ثم قال: أما بعد فإني أستعمل الرجل منكم على العمل مما ولاني الله, فيأتي فيقول: هذا مالكم, وهذا هدية أهديت لي! أفلا جلس في بيت أبيه وأمه حتى تأتيه هديته؟! والله لا يأخذ أحد منكم شيئاً بغير حقه إلا لقِيَ الله يحمله يوم القيامة, فلَأعرِفَنَّ أحداً منكم لقي الله يحمل بعيراً له رُغاء (صوت)، أو بقرة لها خُوار, أو شاة تيعر (تصيح), ثم رفع يديه حتى رؤى بياض إبطيه يقول: اللهم هل بلغت) رواه البخاري

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M