مصرع طفلة وإصابة 19 آخرين.. آخر تطورات حادث السير ببولمان

31 يوليو 2023 14:59

هوية بريس – متابعات

كشف مصدر مسؤول من المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس عن معلومات جديدة حول حالة الأطفال الذين تعرضوا لحادث السير الذي وقع يوم أمس الأحد 30 يوليوز على الطريق الوطنية رقم 9 بين بولمان وميدلت في منطقة تاوردة.

وأكد المصدر أن المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس استقبل 5 حالات متفاوتة في الخطورة، في حين تمت معالجة بقية المصابين في المركز الصحي ببولمان وكانت حالتهم الصحية مستقرة.

وأشار المصدر إلى أن ثلاثة من المصابين في حالة حرجة ويتلقون العناية اللازمة في قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي بفاس، بينما يتلقى طفل رابع العلاج في قسم العظام بسبب الكسور التي تعرض لها.

وتماثلت المصابة الخامسة للشفاء وغادرت المستشفى.

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية في إقليم بولمان أعلنت وفاة طفلة تبلغ من العمر 11 سنة وإصابة 19 آخرين، منهم 6 إصابات خطيرة، في هذا الحادث.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع بعد انقلاب سيارة للنقل المدرسي كانت تقل 16 طفلا و3 مرافقين بالإضافة إلى السائق، كانوا في طريق العودة من بولمان إلى ميدلت بعد قضاء فترة في المخيم الصيفي القار ببولمان تحت إشراف المديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل.

وأشار المصدر إلى أن السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية انتقلوا إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المركز الصحي الحضري ببولمان لتلقي العلاج.

وأعلن المصدر أنه تم فتح تحقيق من قبل الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة للتحقيق في ظروف وتفاصيل الحادث.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M