وفاة فلسطيني وفلسطينية أصيبت برصاص الجيش الصهيوني شمال الضفة الغربية

01 ديسمبر 2015 12:00
وفاة فلسطيني وفلسطينية أصيبت برصاص الجيش الصهيوني شمال الضفة الغربية

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 01  دجنبر 2015

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وفاة فتاة فلسطينية، متأثرة بإصابتها برصاص الجيش الصهيوني، بالقرب من مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل الأناضول نسخة منه، إن فتاة فلسطينية، لم تعرف هويتها حتى الآن، توفيت متأثرة بإصابتها برصاص الجيش الصهيوني على حاجز عنّاب قرب طولكرم.

وكان شهود عيان، قد ذكروا لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، أن فتاة فلسطينية أُصيبت برصاص الجيش الصهيوني، على حاجز عنّاب، الفاصل بين مدينتي نابلس وطولكرم.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب وصل وكالة الأناضول نسخة منه، إن الجيش “الإسرائيلي” منع طواقمها من الوصول إلى الفتاة.

من جهته قال الجيش الصهيوني، في تصريح مكتوب إن فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن في حاجز “عناب” في شمالي الضفة الغربية.

وأضاف:” تم إطلاق النار على الفلسطينية وإصابتها”.

الجيش الصهيوني يقتل فلسطينيا جنوبي الضفة الغربية

قتل الجيش الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، فلسطينيا بزعم طعنه “إسرائيليا” جنوبي الضفة الغربية.

وقال الجيش الصهيوني في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه للأناضول “حاول فلسطيني طعن إسرائيلي في مفرق غوش عتصيون (كتلة استيطانية جنوبي الضفة الغربية) وأطلقت قوات الجيش النار عليه فقتل في المكان”.

وأضاف الجيش “أصيب إسرائيلي بجروح طفيفة في الحادث”.

من جهة أخرى، ذكرت الشرطة الصهيونية في تصريح صحفي حصلت “الأناضول” على نسخة منه، أن “إسرائيليا أصيب بجروح في عملية طعن في القدس، صباح اليوم”، مشيرة أن “المنفذ انسحب من المكان وسط عمليات بحث واسعة تقوم بها الشرطة”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات صهيونية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية صهيونية، ما أسفر عن مقتل أكثر من 107 فلسطيني، واعتقال العشرات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
18°
الإثنين
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M