استقبال حافل “للبطل المغربي” العائد من أرض العزة والرباط

06 سبتمبر 2024 22:04

هوية بريس – متابعات

وصل البروفيسور المغربي يوسف بوعبد الله إلى أرض الوطن، بعد أزيد من شهر من التطوع في قطاع غزة، بصم من خلالها عن مشاركة جد مشرفة في تقديم الرعاية الطبية لضحايا العدوان الصهيوني الهمجي على القطاع المحاصر.



وحظي البروفيسور بوعبد الله باستقبال كبير وحافل من طرف عدد من المواطنين وهيئات مدنية، حيث جرى استقباله، أمس الخميس، بمطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء بباقات الورد وهتافات مناصرة لفلسطين ومنددة بالتطبيع مع الكيان الغاصب.

يذكر أن الطبيب المغربي نجح في إجراء ما يقارب 250 عملية جراحية معقدة في قطاع غزة خلال ثلاثة أشهر، في بادرة إنسانية نبيلة.

وكان منير البراش المدير العام لوزارة الصحة في غزة، في حديث سابق إلى قناة “الجزيرة”، بتاريخ 20 غشت الفائت، أفاد بأن الطبيب المغربي أجرى 250 عملية جراحية، حيث مكث في المستشفى بغزة لمدة 3 أشهر.

وأشاد مدير عام وزارة الصحة في غزة بالطبيب المغربي، واصفا إياه بـ”القدوةّ و”المثال” لكل عربي ومسلم في خدمة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الطبيب المغربي يواصل الليل بالنهار بهدف إنقاذ الفلسطينيين، ويجري 8 عمليات كبرى يوميا، وذلك منذ الثامنة صباحا إلى الخامسة مساء. وبعد الخامسة، كما اشتغل في العيادات ذات التخصص.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M