“الزفزافي الأب” ينشر رسالة تحمل توقيع 05 معتقلين في حراك الريف

21 أغسطس 2024 20:33

هوية بريس – متابعات

نشر أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي، رسالة اليوم الأربعاء، تحمل توقيع 05 معتقلين في حراك الريف، يتشبثون فيها ببراءتهم، ومثمنين “التضامن الشعبي الكبير” الذي يعتبرونه استفتاء يؤكد على شرعية مطالبهم.



يأتي ذلك، عقب حديث عن إمكانية حصولهم على عفو ملكي على خلفية ذكرى ثورة الملك والشعب، وعيد الشباب غير أن العفو لم يشمل معتقلي حراك الريف.

وجاء في الرسالة التي نشرها أحمد الزفزافي:

” إن التفاعل الشعبي الكبير بمختلف شرائحه مع عدالة قضيتنا يدحض بقوة كل الافتراءات والمزاعم الباطلة والمتجاوزة أخلاقيا، كما أن ذلك يعتبر استفتاء عفويا ليست خلفه أية أيديولوجية، وقد أكد الجميع من خلاله على براءتنا وشرعية مطالبنا، وهذا حدث عظيم يبعث عن الفخر والاعتزاز، وشرف ما بعده شرف، فكل التحايا والعزة لمن آزرنا وتضامن معنا، نحبكم جميعا”.

وحملت الرسالة توقيع كل من: سمير اغير، محمد حاكي، زكرياء اضهشور، نبيل احمجيق، وناصر الزفزافي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وجادة وغلطوا في الطريق في الثمانينات وداروها كتر مزفزافي كانوا دخلوا السلاح من الجزائر مع الشبيبة وتحكموا بالإعدام ولكن منين دخلوا الحبس وفاقوا بلكلبة (blglba) مالقاو غير الملك الرحيم محمد السادس اللي عتقهم وعطاهم حتى بركة مادية باش يبدأون حياتهم وفيهم اللي خرج للخارج رغم الحبس والله أعلم ضربوا 15 او 17 عام حبس،ولكن هدوك راسلوا جلالة الملك وباركولوا في شتى مناسبات،حتى عطاهم العفو،مشي كي هادوا الاخوان الريافة راحنا نسمعوا ماراسلوا الملك مافاقوا بلكلبة،والله يبقاو فينا غي ولادهم ووالديهم وما اللي دار يخلص مكانش سماح.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M