العماري: إذاعة محمد السادس تنشر التطرف!!

17 مارس 2016 19:19

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد خرجته الإعلامية الأولى عند توليه رئاسة الأمانة العامة لحزب “البام”، عندما قال: “جئنا لمواجهة الإسلاميين”، عاد ليشرحها في لقاء صحفي آخر، فوقع في فضيحة جديدة عندما فسر الدين تفسيرا علمانيا، وبأنه لا يعدو أن يكون طقوسا فردية حسب فهم الشخص وعلاقته الفردية بالإله، وأن الإسلام ليس مشروعا مجتمعيا.

اليوم خرجة جديدة ومثيرة لقائد حزب الجرار، اليساري إلياس العماري، إذ اتهام في لقاء مع طلبة المعهد العالي للصحافة والإعلام، إذاعة محمد السادس بأنها تنشر التطرف، من خلال توضيف عبارات ومصطلحات.. ذات حمولات متطرفة.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. الله إجازيكم الإخوة د هوية بريس هذا الموقع منقي متجبولناش هاد الناس الي عقولهوم موسخة . جيبو لنا شيحاجا الي يستافد منها القارء

  2. من المحزنات أن يسمح لأمثال هؤلاء المنافقين بتولي رئاسة أحزاب في المغرب، و الطامة الكبرى أن هناك من المغاربة فئة ستصوت لهم !!!! هل أصبح الدين و نصرته آخر اهتمامات البعض؟؟

  3. من المحزنات أن يسمح لأمثال هؤلاء المنافقين بتولي رئاسة أحزاب في المغرب!! و الطامة الكبرى أن هناك فئة ستصوت لهم في الإنتخابات و تسمح لهم بدخول الحكومة لكي ينصبوا محاكم التفتيش ضد المسلمين. هل أصبح الدين بالنسبة للبعض غير مهم لهذه الدرجة؟؟؟

  4. هذا الذي يتكلم و يتحدث عن تصدير الطائرات هو خريج احدى الاعداديات المغربية مبحوث عنه سابقا ما شاء الله فلماذا هذه الضجة من عرف مع من يتكلم هان عليه ما يجد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M