خطير.. متطرف يهدد المناضل عزيز هناوي بالتصفية الجسدية (صورة)

22 أغسطس 2024 10:13

هوية بريس – متاعبات

من خلال بلاغ رصد ندد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بتهديد كاتبه العام الأستاذ عزيز هناوي بالتصفية الجسدية من طرف شخص داعم للتطبيع بالمغرب وموال لكيان الاحتلال الصهيوني.

وورد في بلاغ المرصد “غداة توجيهه رسالة رقمية إرهابية عبر تعليق إجرامي بصفحة مغاربة ضد التطبيع الصهيوني، الحساب الرسمي للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، بحق الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع عزيز هناوي.. المدعو عبد العلي الرحماني رئيس ما يسمى جمعية موسى بن ميمون للثقافة اليهودية بالناظور.. ينشر صورا التقطت له خلال حضوره “ضيفا مكرما” على مهرجان دبدو للموسيقى الشعبية قبل ايام قليلة…بين أحضان ضباط الدرك الملكي والقوات المساعدة (‼️‼️) .. كإشارة منه ورسالة غير مشفرة إلى أنه “محمي” من القانون المغربي الذي ينص بكل وضوح على تجريم التهديد بالقتل عبر الوسائل الالكترونيه..”.

وفي ذات السياق تساءل المرصد بقوله “السؤال: أين النيابة العامة”.

هذا وعقب توجيه رسالة رقمية عبر تعليق بصفحة مغاربة ضد التطبيع الصهيوني، عمد المدعو عبد العلي الرحماني إلى تغيير صورة البروفايل الخاص به على الفيسبوك، وهو بين أحضان السفارة الأمريكية بالرباط.. كإشارة منه ورسالة غير مشفرة إلى أنه “محمي” من الولايات المتحده الامريكيه ضد القانون المغربي الذي ينص بكل وضوح على تجريم التهديد بالقتل عبر الوسائل الالكترونيه، يؤكد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.

هذا وقد سبق للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن أوضح في وقت سابق أن “المدعو عبد العالي الرحماني نشر خبرا بالصور على صفحته لما قال عنه أنها جلسة عشاء عمل مع “صديقتين من الموساد” بالمغرب قبل أن يعود لتعديل مضمون تغريدته ويقول “عشاء عمل مع صديقتين من جمعية إسرائيلية!”.

وحول هوية الشخص المثير للجدل بين المرصد بأن “هذا الشخص يقدم نفسه مرارا كـ”يهودي” داعم للجيش الصهيوني ويحضر فعاليات بالطاقية اليهودية، كما يقدم نفسه كفنان يحضى برعاية وعناية من جهات مختلفة بينها الإدارة الإسبانية الاحتلالية لمدينة مليلية المحتلة وكذلك مهرجانات شركة اتصالات المغرب ومؤسسة “أنا ليند” للثقافات الثلاث بقيادة أندريه أزولاي في إسبانيا!”.

هذا فإن المدعو عبد العالي الرحماني، وفق المرصد دوما ما فتئ يعلن تبنيه وتحريضه على الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له د. أحمد ويحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع في جامعة بني ملال على يد عناصر محسوبة على الحركة الأمازيغية قبل أيام”.

مغربي يطالب بتنظيم حفل لدعم “المثليين جنسيا” بالشارع العام في الناظور! (فيديو)

كما سبق وأثار ذات الشخص الرأي العام حين طالب بتنظيم حفل لدعم “المثليين جنسيا” بالشارع العام في الناظور! ووصف النبي ﷺ بـ”زعيم عصابة” واتهم الخلفاء الراشدين بـ”الداعشية”!!  وتهكم من الله تعالى ونبي الله موسى عليه السلام.

مثير.. بعد تهكمه من الله تعالى ونبي الله موسى.. “ناشط متصهين” يسب الإسلام والمسلمين (صورة)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M