مثير.. بعد تهكمه من الله تعالى ونبي الله موسى.. “ناشط متصهين” يسب الإسلام والمسلمين (صورة)

10 فبراير 2024 11:52

هوية بريس- متابعات

تعليقا على تدوينة للكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عزيز هناوي، ذكر فيها قول الله تعالى “أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ ٱلْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ ٱلَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ ٱلْبَأْسَآءُ وَٱلضَّرَّآءُ وَزُلْزِلُواْ حَتَّىٰ يَقُولَ ٱلرَّسُولُ وَٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مَعَهُۥ مَتَىٰ نَصْرُ ٱللَّهِ ۗ أَلَآ إِنَّ نَصْرَ ٱللَّهِ قَرِيبٌ” قال الناشط الريفي المدعو عبد العالي الرحماني “المسلمون اغتصبوا وقتلوا وسرقوا وزوروا وحرفوا”.

وأورد المدعو الرحماني في تعليقه على منشور عزيز هناوي “المسلمون لما كانت لهم القوة اغتصبوا وقتلوا.. ما حدث في خيبر أكبر جريمة قام بها من يدعون أنهم أرسلوا رحمة للعالمين”.

هذا ويعد تعليق الناشط المثير خطير للغاية حيث يعاقب الفصل 267 من القانون الجنائي المغربي بالحبس من ستة أشهر إلى سنتين كل من” أساء إلى الدين الإسلامي أو النظام الملكي أو حرض على الوحدة الترابية”.

كما قد ترفع العقوبة إلى خمس سنوات إذا ارتكبت “الإساءة” بوسيلة علنية “بما فيها الوسائل الإلكترونية”.

هذا وقد سبق لذات الناشط أن تهكم من الله تعالى ونبي الله موسى عليه السلام، فكتب رئيس جمعية “موسى بن ميمون” بمدينة الناظور تدوينة، على حسابه بـ”فيسبوك”، جاء فيها: “كان بالإمكان لموسى مايشقش لبحر ؤ ما يهربش. كان عندو القدرة يتقلب ؤ يشق راس فرعون ؤ يخلي دار بوه ؤ دار لي جابو ؤ يبقا موسى في مصر. لكن المخرج كان خاصو شوية ديال الاكسيون باش يدير فيلم”.

مثير.. ناشط بالناظور يتهكم من الله تعالى ونبي الله موسى عليه السلام

للتذكير فإن المدعو الرحماني معروف بعلاقاته مع مكتب الإتصال الصهيوني بالرباط وبعدد من الأشخاص المرتبطين بمسؤولي مكتب الإتصال.. حيث أصبح جزء من شبكة خادمة للدعاية والبروبغندا الخادمة للسردية الاسرائيلية لكل ما يجري في فلسطين وبالمغرب .. من بينها دعوته لاستخدام القنبلة النووية ضد المقاومة الفلسطينية وشعبها وإعلانه البتنسيق مع عناصر من الموساد.

مثير.. مواطن مغربي يصرح بتنسيقه مع عناصر من الموساد (فيديو)

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M