طالب يقتل أستاذه بسبب الشذوذ

26 يونيو 2024 10:29
خطير.. العثور على جثة رجل سلطة تحمل آثار عيار ناري

هوية بريس-متابعات

أحالت عناصر الفرقة الجنائية بالأمن الإقليمي بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الأسبوع الماضي، طالبا في عقده الثاني، ارتكب جريمة قتل بشعة في حق أستاذه، بسبب الشذوذ الجنسي.

وأفادت مصادر «الصباح» أن رائحة كريهة كانت تنبعث من مسكن الهالك، دفعت أفرادا من سكان العمارة بحي اشماعو بمقاطعة المريسة، إلى إشعار السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة، التي حلت بالمكان رفقة الشرطة العلمية والتقنية، وبعدها انتقل مسؤولون بالفرقة الجنائية لمؤازرتهم واكتشفوا وجود جثة أستاذ المادة الإنجليزية، في طور التحلل وبعد إجراء المعاينات الأولية من قبل عناصر مسرح الجريمة، أمر الوكيل العام باستئنافية الرباط، بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بحي . المزرعة، قصد إجراء تشريح طبي عليها ، للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة.

وبعد أبحاث تقنية وعلمية، توصلت عناصر الأمن إلى هوية الفاعل، وهو طالب كان يتردد على شقة الهالك، لتلقي دروس الدعم والتقوية في الإنجليزية، كما أثبتت معه الخلاصات الأولية أن هناك شبهات تحوم حول ممارسات جنسية شاذة وراء ارتكاب الفعل الجرمي.

ووفقا نفس المصدر، ظل الموقوف يعترف بتعرضه للاغتصاب وهتك عرضه فدافع عن نفسه من محاولة الاعتداء الجنسي مرة أخرى، دون أن تكون له النية في قتل أستاذه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M