فاجعة مروعة.. تفاصيل مصرع ثلاثة أطفال وانتحار والدتهم شنقا بشمال المملكة

30 مايو 2024 19:41

هوية بريس – متابعات

لليوم الثاني على التوالي، تواصل مصالح الدرك الملكي بمدينة تطوان تحقيقاتها وأبحاثها الميدانية إثر العثور داخل منزل بدوار الحلحة على جثامين ثلاثة أطفال إلى جانب العثور على والدتهم بعد أن أنهت حياتها شنقا بشجرة بجوار المنزل.



وفق آخر المعطيات المتوفرة، فإن فرضية مصرع الأطفال الثلاثة بسبب تسرب لغاز البوتان تبقى من الفرضيات التي قد تكون سببا في فاجعة موت الأطفال الثلاثة، قبل أن تقدم والدتهم على الانتحار شنقا، غير أن مصالح الدرك الملكي تواصل التحقيقات من أجل كشف جميع ملابسات هذه الفاجعة المروعة التي هزت المنطقة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الحادث وقع حوالي الساعة الرابعة من مساء يوم أمس الأربعاء بمنطقة بني حسان التابعة ترابيا لإقليم تطوان، عقب عثور السلطات والساكنة على أم لثلاثة أطفال وهي معلقة بشجرة، قبل العثور على أطفالها الثلاثة جثثا هامدة داخل منزل الأسرة.

ووحسب ذات المصادر، فقد كان زوج الضحية وأب الأطفال الثلاثة، وقت وقوع الحادث، بالسوق الأسبوعي المسمى “أربعاء بني حسان” بطريق تطوان، وقد تفاجأ بعد عودته إلى المنزل بتواجد مصالح الدرك، الذين أخبروه بوفاة زوجته والعثور على جثامين أبنائه في المنزل، لينهار من هول الصدمة، كما الجيران والعائلة وأسرة الأم الضحية.

ووفقا لتعليمات النيابة العامة بتطوان، فقد جرى نقل جثامين الهالكين إلى قسم الطب الشرعي من أجل إجراء تشريح طبي قصد معرفة ملابسات هذه الفاجعة.

وينتظر أن يكشف التشريح الطبي خصوصا على الأطفال الثلاثة عن سبب مصرعهم داخل المنزل، وما إذا كان الأمر يتعلق بتسرب لغاز البوتان أو فرضية وقوع جريمة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. درها بيدك وعيط امولا بغداد عاد،كان على الأم لما خرجت تخرج تطير وترجع تطير فاي شيء او شغل هذا الذي سينسيني فلذة كبدي وينسيني البوطا ويلهيني عن رضيع حديث الولادة واطفال في سن لايتركون لوحدهم أبدا،ولا يتراءى لي من مشغل متلف سوى الواتساب والهاتف او الحديث مع امرأة أخرى بالساعات،والنتيجة فادحة ولاحول ولاقوة إلا بالله ونتوسل لله بأسمائه الحسنى ان يتجاوز عنا وعنها ويرحمنا ويرحمهم جميعا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M