فواتير من منتخب لرجال الدرك بأداء “وجبات بـ2000 درهم”.. الفرقة الوطنية تدخل على الخط

01 أغسطس 2023 18:37
محكمة الفقيه بن صالح تقول كلمتها في حق الدركي البزناس

هوية بريس – متابعات

‎كشفت مصادر وصفت بالموثوقة أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي، وبتعليمات من القيادة العليا للدرك الملكي، باشرت تحرياتها للوقوف على حقيقة فواتير تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى إقليم سيدي سليمان.

والتي تتضمن بخط اليد اسم وتوقيع رئيس المجلس الإقليمي لعمالة سيدي سليمان، عبد الواحد خلوقي، يأذن من خلالها لمسير فندق مثير للجدل، بواسطة شخص يدعى «ط»، بصرف مبالغ مالية لفائدة عناصر الدرك بسيدي سلیمان، وكذا لفائدة درك الجماعة الترابية القصيبية التي ينحدر منها المنتخب الجماعي المذكور.

وكشفت «الأخبار» أن مجموعة من الفواتير، تحتوي على توقيع المنتخب النافذ مرفوقة بعبارة “المسير عبد الواحد خلوقي” وكتبت عليها عبارة المجلس الإقليمي، تشير إلى استفادة عدد من المسؤولين بمختلف القطاعات المدنية والعسكرية، تحت غطاء أداء مصاريف التأمين أو اقتناء الدجاج والماء والزليج أو أداء واجبات تناول وجبة للغداء بعضها بلغت قيمته 2000 درهم وغيرها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هلدشي منين من ظهر اامواطن لصوت بلاد يتقدم لتسييرنا اغلبهم الانتهازيون .لمادا لا يحاسبوا ويسجنوا ويجردوا من اموالهم والمحاسبة من اين لك هدا هو وكل من له صلة به ولو اصدقاءه في الحزب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M