قطر تعلن استجابتها لنداء أمير الكويت وتدعو إلى عدم الإساءة لرموز الخليج

24 أكتوبر 2017 23:17
بعد نشرها لأول قائمة للإرهاب هل رضخت قطر لمطالب دول الحصار

هوية بريس – وكالات

أعلنت قطر، استجابتها لنداء أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي أطلقه اليوم، ودعا فيه إلى وجوب الالتزام بنهج التهدئة لحل الأزمة الخليجية، وحذر من مخاطر التصعيد.

جاء هذا في بيان أصدرته الخارجية القطرية، واطلعت عليه “الأناضول”، دعت في المواطنين والمقيمين وكافة وسائل الإعلام إلى “تجنب الانسياق أو الانزلاق إلى الإساءة لرموز الخليج”.

وقالت الخارجية في بيانها “لأن دأب دولة قطر عبر تاريخها السعي في كلّ سبل الصلح وتبني النهج الحضاري والسلمي في حلّ النزاعات – وهو الأمر الذي أرسته دبلوماسيتها النشطة منذ عقود- فإنّ دولة قطر تعلن استجابتها لنداء أمير دولة الكويت”.

وبينت الخارجية أن “دولة قطر تهيب بالمواطنين والمقيمين وكافة وسائل الإعلام في دولة قطر تجنب الانسياق أو الانزلاق إلى الإساءة لرموز الخليج والبعد عن الانجراف وراء ما يتم ترويجه من دول الحصار من نعرات قبلية عفى عليها الدهر”.

وقالت أن ذلك يأتي “استمرارًا للنهج الذي أرساه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد في خطابه لشعب قطر بتاريخ 21 يوليو/ تموز الماضي”.

كما بينت أن تلك الدعوة تأتي أيضًا: “رغم ما تعرضت وتتعرض له دولة قطر من حملة إعلامية ممنهجة تطال رموزها وحكومتها وشعبها وما تعرضت له من إجراءات جائرة وغير مشروعة خلال الشهور الماضية”، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. يا اخواني والله اتعجب مالذي وقع في السعودية بدات الإمارات ثم اخذت آلسعودية ومعها البلطجية من بعض رموز النظام الفاسد في بعض الدول اتعجب من هذا الأمير سلمان وابنه الضال يتكلم البارحة على ان من سبقه من عائلته كان لم يقومو بشيء حتى العلماء من السلف اتعجب ماذا فعل سجن قتل اباح المحرم وأقسم بالله ان بقي هذا المجرم وعصابته سترون في بيت الله الحرام الطواف بالمنجيب ولاكن ابشرو ان ساعتهم اتيه ان شاء الله اما الحرمين سيسقط في ايدي غربية صليبة ثم يكون هناك المتصوفة واخوانهم العلمانيون المنافقون والليبراليون المجرمون اما دعوة محمد ابن عبد الوهاب فرحمة الله عليها لانهم

  2. لان هذه الدعوة السلفية الصحيحة العالم يلمز فيها ويغمز نعم الغرب اذا ذكر الكتاب والسنة على منهج السلف الصالح يتزعزع نعم لانهم يقولون سنرجع الى القرون الوسطى هذا لايمكن وابن سلمان قال سنرجع الى الوسطية الحقيقية يعني ان هناك امر ا ما يعني يعترف ان من سبقه في الحكم كان في زمنهم تشدد نعم اقول ان. الدعوة الأولى كان فيها خللل على حسب ما يعتقد هذا المجنون المرأة التي كانت تحاوره وغيرها بلباس عاري وهناك في الحضور نساء كاسيات عاريات في بلاد الحرمين الشريفين اقول ان محمد ابن عبد الوهاب أخطأ الطريق غفر الله له مكن لأعداء الدين في بلاد الحرمين الشريفين نعم خدعوه غفر الله له وها هو اليوم ينقلبون على دعوته اسفا بلاد الحرمين الشريفين اسفا عليك نسال ان يعجل بمن يحكم بكتاب الله وسنة رسول الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M