إلياس يكذب شباط ويطالب بشهادة لشكر

14 نوفمبر 2016 18:55
إلياس يكذب شباط ويطالب بشهادة لشكر

هوية بريس – عبد الله مخلص

بعد اتهامات شباط المتكررة لإلياس العماري بالسعي إلى عرقلة تشكيل الحكومة وقيادة مؤامرة لإسقاط عبد الإله بنكيران من رئاستها، خرج الأمين العام للبام لينفي انخراطه في “مؤامرة ضد الحزب الذي تصدر الانتخابات”، والسعي لإسقاط أمينه العام من رئاسة الحكومة”.
وقال الأمين العام لحزب البام وفق ما ورد على حائط الحزب على الفيسبوك “إنه لم يحصل شيء من هذا، ولم يجمعه أي لقاء بشباط بعد الانتخابات”، قائلا في هذا الصدد: “لم أره بعد 7 أكتوبر نهائيا، واللقاء الذي كان يتحدث عنه جرى في مقر الاتحاد، وعلى من يتحدث عنه أن يسأل الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر إن كان فعلا هناك لقاء من هذا النوع”.
وأعلن العماري أنه أبلغ رئيس الحكومة نفيه لكل هذه التصريحات الصادرة عن الأمين العام لحزب الاستقلال، وأنه أخبره بأن عليه تشكيل حكومته، مبرزا أن “حزب الأصالة والمعاصرة وأمينه العام، بعد تحديد موقفه، لن يؤثر على المفاوضات الحكومية”.
يشار إلى أن إلياس العماري، وفق بلاغ للمكتب السياسي للحزب، أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الحكومة، جدد عبره تهانيه للبيجيدي على المرتبة التي حققها في الاستحقاقات التشريعية الأخيرة، وتمنى له وبنكيران التوفيق في تشكيل الحكومة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الخميس
21°
الجمعة
20°
السبت
21°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان