إيفانكا ترامب تناشد الحكومة المغربية لأجل العمل على تغيير “أحكام الإرث”!!

19 أغسطس 2019 23:51
الحكومة تسند رئاسة "لجنة تتبع ومواكبة إصلاح منظومة التربية والتكوين" للعثماني

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ناشدت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحكومة المغربية لاعتماد تعديلات تخص “أحكام الإرث”، في إطار خدمة مطالب المساواة في الإرث التي ينادي بها الفصيل العلماني والنسوي في المغرب، والرافضة لاستمرار اعتماد التقسيم الشرعي للميراث.

وقالت زوجة مستشار والدها الصهيوني كوشنر، في تغريدة لها على حسابها في تويتر إن مؤسسة “Women’s Global Development and Prosperity (W-GDP)” ستواصل دعم حقوق المرأة، كما نوهت بجهود السفيرة المغربية الجديدة بالولايات المتحدة الأميرة لالة جمالة.إيفانكا ترامب تناشد الحكومة المغربية لأجل العمل على تغيير "أحكام الإرث"!!

وهذا نص تغريدتها: “We applaud the Moroccan gov. for this important step towards the adoption of inheritance law amendments & look forward to supporting their full implementation.
W-GDP will continue to support women’s land rights & I appreciate the strong leadership of HH Princess Lalla Joumala”.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية ما فتئت تدفع الحكومات الإسلامية وتشجعها على مزيد تخل عن الأحكام الشرعية، وعن الخصوصيات الدينية لمجتمعاتها، وما تقرير الحريات الذي تصدره كل سنة وزارة خارجيتها والذي تقيم فيه معدلات ومستوى الحقوق بمنظورها المادي العلماني في تلك البلدان إلا خدمة لذلك.

كما يشار إلى أن الأمم المتحدة هي الأخرى لا تتوانى بين الفينة والأخرى لتوجه إلى تلك البلدان وإلى المغرب مثل تلك المطالبات، كان من أواخرها مطالبة المغرب بالتخلي عن تجريم الشذوذ.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. لن يستسلموا من المطالبة بذلك وغيره مما لا يوافق قوانينهم وافكارهم التي يسعون جاهدين لنشرها في المعمور وسيجدون همج رعاع اتباع كل ناعق من بني جلدتنا ويتكلمون بالسنتنا ، يدعون بدعواتهم وينشرون افكارهم بين المسلمين، لذلك نقول لهم إن العصمة في الشرع، اما مطالب البشر فلا نهاية لها ، الا ترون كيف تقبلوا الشذوذ الجنسي، رغم ان المتدينيين منهم والكثير من ذوي الفطر السليمة تستبشعه وتنفر منه، ويريدون ان نغرق نحن ايضا في ذلك الوحل الذي سيجلب العقاب حتما عاجلا ام آجلا،

  2. نقول لهؤلاء المتطرفين عن الدين من العلمانيين لا معرفة ولا علم لكم في الشريعة الإسلامية.فلا دخل لكم بنا واتركوننا وشاننا.

  3. إن ديننا الإسلام أعز المرأه وأعطاها حقها كاملا بنتا،زوجة وأما وهي راضية بحكم الله وشاكرة لنعمه وآلائه ،لا ينقص إلا الفهم الصحيح لنصوص الكتاب والسنة والله المستعان.

  4. اذن لماذا الاصرار على فرض النفقة حصرا على الرجل في مدونة الاسرة و لماذا حصرا يسجن الرجل فقط اذا لم يؤدي النفقة بتهمة اهمال الاسرة

  5. اللهم هيىء للمسلمين أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك و يذل فيه اهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها