اتصالات المغرب تؤكد ريادتها ضمن الأسواق الناشئة



عدد القراءات 383

تفكيك شركة وهمية سرقت “اتصالات المغرب” وكبدتها خسائر بالملايير

هوية بريس-متابعة

حافظت اتصالات المغرب على حضورها للسنة الرابعة على التوالي، من بين المتوجين في قائمة “أفضل الأسواق الناشئة أداءً”، التي تجمع 100 أفضل شركة من حيث المسؤولية الاجتماعية في البلدان الناشئة و النامية، تقوم باختيارها وكالة التصنيف الاجتماعي الرائدة Vigeo-EIRIS.

منذ إطلاق هذا التتويج سنة 2015، لم يغب اسم اتصالات المغرب عنه، فهذه السنة أيضا يحضر اسم الشركة ضمن قائمة ” أفضل الأسواق الناشئة أداءً”، الخاص بأسواق الدول الناشئة.

يأتي هذا التتويج للتأكيد على المكانة المهمة التي توليها اتصالات المغرب إلى رهانات المسؤولية الاجتماعية، فهي تضعها في صميم استراتيجيتها وتكافئ أفضل الممارسات والأداء في هذا المجال ، وتعزز مساهمتها في التنمية المستدامة سنة بعد أخرى.

ويتم تحيين قائمة ” أفضل الأسواق الناشئة أداءً ” مرتين في السنة. وتجمع القائمة 100 شركة منتقاة من أكثر من 800 شركة مدرجة بالبورصة في 31 دولة ناشئة والتي حصلت على أعلى الدرجات الإجمالية في مجالها، وتقدمها وكالة Vigeo-Eiris، وترتبط بأداء الشركات من حيث احترام حقوق الإنسان والعمل اللائق وتقدير رأس المال البشري وحماية البيئة والحكامة وأخلاقيات الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمناطق التي تشتغل فيها. و.م.ع

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق