اعتقال كومندان و7 عناصر من القوات المساعدة بسبب المخدرات

18 يناير 2018 09:47
الرشيدية.. توقيف أربعة أشخاص بتهمة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

هوية بريس – متابعة

اعتقلت سرية الدرك الملكي بأركمان ورأس الما بإقليم الناظور، مساء أمس الثلاثاء، “كوماندار” و7 من عناصر القوات المساعدة و4 أشخاص آخرين، بتهمة الإتجار الدولي في المخدرات، وسط تكتم شديد على ملابسات العملية.

وذكرت يومية “المساء” في عددها الصادر اليوم الخميس، إن العملية التي يرجح أن تكون لها علاقة بالإتجار الدولي في المخدرات، أدت إلى اعتقال كومندان متلبسا بحيازة مبلغ كبير جدا، كان يحمله في سيارته، يناهز 36 مليون سنتيم، فيما تم حجز سيارتين من نوع “كاط كاط” رباعية الدفع كانتا بحوزة الموقوفين.

وكشفت المعطيات التي حصلت عليها الجريدة أن العملية الدقيقة التي استعان فيها الدرك الملكي بمعلومات استخباراتية، أدت كذلك إلى حجز 3 أطنان من البنزين من النوع الجيد، كان معدا لإستخدامه في شحن زوارق مطاطية، حسب المعلومات الإستخباراتية التي حصلت عليها عناصر الدرك الملكي.

وأبرزت المعطيات ذاتها أن العملية كان يخطط لها منذ وقت طويل، وكانت عناصر الدرك تنتظر فقط الساعة الصفر، لإلقاء القبض على الكومندار وعناصر القوات المساعدة متلبسين، قبل أن يقع هذا الأخير في قبضة سرية الدرك الملكي في محطة استراحة توجد بين رأس الما وجماعة البركانيين.

وتابعت اليومية إلى أن المعطيات نفسها أكدت أن عملية الإعتقال تمت بتنسيق على أعلى مستوى من قيادة الدرك تحت إشراف القيادة الجهوية بالناظور.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
20°
الجمعة
21°
السبت
20°
أحد
18°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير