الأمن يعتقل بطلي فيديو الاستحمام في حافلة بأكادير للتحقيق.. وشركة “ألزا” تقاضيهما

31 مايو 2019 17:09
مثير.. شابان يغتسلان وسط حافلة بأكادير مليئة بالركاب يثير سخط المغاربة

هوية بريس – متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة إنزكان، صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة.

وذلك بعدما ظهرا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، في وضعيات تنطوي على مساس بالأخلاق العامة وإخلال علني بالحياء.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد مكان تصويره على متن حافلة للنقل الحضري تربط بين مدينتي إنزكان وأكادير، كما تم الاستماع إلى سائق الحافلة والممثل القانوني للشركة الناقلة حول ملابسات هذه النازلة، وذلك قبل أن يتم تشخيص هويات الشخصين اللذان ظهرا في الشريط وتوقيفهما على خلفية مجريات البحث المنجز في القضية.

وقد تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تصوير الشريط، ودوافع وخلفيات ارتكاب الأفعال الواردة في هذا التسجيل المنشور، وكذا الاستماع لكل المتضررين المحتملين من جراء اقتراف تلك الأفعال الإجرامية.

وكانت شركة “ألزا سيتي” للنقل الحضري بأكادير حسب مصادر محلية قد رفعت دعوى قضائية ضد بطلي الفيديو، واستمعت مصالح الأمن إلى ممثل الشركة القانوني.

يذكر أن الشابين ظهرا في الفيديو وهما يغتسلان داخل الحافلة كما لو أنهما في حمام شعبي، وهما يغنيان ويرددان كلاما مستفزا للركاب، وسجلت الحادثة بمنطقة لابيركولا التابعة إداريا لعمالة إنزكان آيت ملول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
16°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير