التليدي ساخرا: البام لم يعد خطا أحمرا ولا أخضرا

24 أبريل 2017 10:50
فرنسة التعليم والنقاش المغلوط

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

انتقد القيادي في حزب العدالة والتنمية، بلال التليدي، بشدة التغيير الحاصل في تعامل “البيجيدي” مع حزب الأصالة والمعاصرة، وقال في تدوينة على حسابه الفيسبوكي:  “ما معنى أن تنشر ليكونومست خبرا عن سيناريو إصلاح صندوق المقاصة ويأتي رد الداودي سريعا بما يطمئن بعض الجهات، وتنشر مواقع كلاما صادرا عن قيادة البام تذل العدالة والتنمية ولا رد”.

وأضاف التليدي في تدوينته التي حملت نبرة ساخرة، “في زمن قوة الحزب، مثل تصريحات إلياس العماري التي يعرف الجميع رسائلها ودلالاتها، كانت لا تمر دون رد قوي..”، مضيفا: “في زمن قوة الحزب، كان البام خطا أحمر، أحمر جدا، … اليوم، لم يعد البام أحمرا ولا أخضرا، وصارت تصريحات قيادته تمر دون رد، حتى ولو أساءت إلى الحزب”.

“رسالتي المباشرة”، يستطردُ بلال التليدي، “لن نقبل أن يذلنا أحد، ولن نعطي الفرصة لأحد أن يفعل ذلك، وإذا كان البعض يقبل هذا الذل أو يترك الفرصة للبعض ليوقعنا فيه، فلن نقبله نحن”.

ودعا “المدافعين والحاملين للرسائل.. بدل أن توجهوا مدفعيتكم نحوي، اطلبوا من رئيس الحكومة أن يكذب الأمين العام للاصالة والمعاصرة تكذيبا سياسيا قويا كما كنا نفعل دائما، هذا مضمون الرسالة السياسية، وانتهى الكلام”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
20°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)