الجزائر تنشر 80 ألف جندي على حدودها والسبب

19 يونيو 2018 13:51
احسان الفقيه: الشعوب العربية دخلت مرحلة الوعي بخطورة العسكرتاريا

هوية بريس-متابعة

أوردت صحف جزائرية تصريحا للسفير الإيطالي في الجزائر باسكوال فيرارا، نقلا عن وكالة انساميد، أكد فيه أن الجزائر نشرت 80 ألف جندي على الحدود الجنوبية والشرقية قصد تأمينها.

صحيفة TSA أوضحت أن السفير الايطالي قال في مؤتمر حول الهجرة نظمته جامعة لويز في روما إنه “على الحدود الشرقية والجنوبية نشرت السلطات 80 ألف رجل وما زالت الحدود مغلقة”، وأضاف أن هناك “حوالي 500 ألف مهاجر من جنوب الصحراء استقروا في جنوب الجزائر”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. مبادرة حسنة تحمي البلد من زحف ملايين الافارقة وأحسن قرار إتخذته الجزائر لكن كان أحسن لو إتفقت مع المغرب لإنجاز حزام أمني كما هو في باب سبتة يبنى على الحدود لحماية المواطن المغربي والجزائري علاش الأفارقة جاو لعندنا راحنا مقودة علينا أكثر منهم ومعندنا خدما يكسدوها حتى على السعيان المشردين.

  2. في ذلك الوقت تتجمد الحركات في الأبناك والمطارات وجميع شبابيك البلد والتلفزة وحتى المعسكرات والثكنات العسكرية والكومساريات إذا كانت أجهزة الجزائر تشتغل يدويا بدون حواسب لكن المغرب إن قطع الأنطيرنيط ولو لدقية سيتراكم الشغل لأسابيع ويعرقل سير البلاد، ليست فكرة حسنة الحل هو مراقب لكل خمس تلميذ وحجز الهواتف.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
18°
الأربعاء
18°
الخميس
18°
الجمعة
20°
السبت

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!