الداودي يدعو المواطنين إلى التعاون مع الحكومة في محاربة الفساد والاحتكار في رمضان

01 مايو 2019 18:32
الداودي يؤكد استمرار الحكومة في تسقيف هامش ربح المحروقات

هوية بريس – متابعة

دعا لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، عموم المغاربة إلى التعاون مع الحكومة لمحاربة الفساد والاحتكار في شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن اللجن المكلفة بمراقبة السلع والأسعار ستقوم بدورها كاملا، مستدركا أن هذه اللجن لا يمكنها أن تتواجد في كل “زنقة زنقة”، لذلك من الضروري أن يتعاون معها المواطنون لأنهم مسؤولين كذلك.

وحسب موقع حزبه الإلكتروني، فقد أبرز الداودي، في معرض جوابه على سؤال لفريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، خلال جلسة الأسئلة الشفهية بالغرفة الثانية أمس الثلاثاء، أن القطاعات الحكومية المعنية بالمراقبة وضعت عدة أرقام رهن إشارة المواطنين، من أجل الاتصال بها حين يقفون على سلوكات مرتبطة بالفساد والاحتكار، وحينها ستقوم هذه القطاعات الحكومية بدورها، يضيف المسؤول الحكومي.

من جهتها، دعت أمال ميصرة عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، إلى تشديد المراقبة خلال شهر رمضان المبارك، والتصدي لكل ما من شأنه المساس بالقدرة الشرائية للمواطنين، مطالبة بتفعيل أكثر للأليات المتعلقة بالمراقبة الصحية، خصوصا الخاصة بالأسماك والفواكه والخضر، وكل ما قد يهدد صحة المستهلك على مدى القصير والمتوسط، حسب “pjd.ma”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. كبف بتم محاربة الفساد بدون كاميرا و جل الفبدبوهات المصورة و التي تؤكد بالملموس عن الفساد ان اصحابها يقبعون في السجن و الباقون متابعون اما المفسدين فهم احرار.بدون كاميرا يستحيل محاربة الفساد و بالضبط المفسدين الكبار ذوي النفود

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
23°
السبت
22°
أحد
23°
الإثنين
21°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل