الدرك يطيح بأكبر مروج لـ”الكوكايين” بالرباط والدار البيضاء والقنيطرة

17 نوفمبر 2019 09:56
بارون مخدرات يجر دركيين إلى السجن

هوية بريس-متابعة

تمكن الدرك الملكي بمدينة الصخيرات يوم الجمعة 15 نونبر الجاري، من إلقاء القبض على مشتبه به يوصف بأنه أكبر مروج للمخدرات الصلبة خصوصا منها “الكوكايين”، بمدينة الدار البيضاء والرباط والقنيطرة.

ووفق مصدر مأذون، فقد تم اعتقال المذكور في كمين محكم بتنسيق بين المركز الترابي والمركز القضائي بالضخيرات، وتحت الإشراف الشخصي لقائد السرية في حدود الساعة الثامنة مساء من يوم أمس.

ويقطن المعتقل بجماعة “عين الحياة”، ومعروف بترويجه للمخدرات الصلبة على متن سيارة من نوع “بوجو 208″، مكتراة بترقيم مدينة الرباط.

وتم حجز كميات جد مهمة من مخدر “الكوكايين” ومخدر الشيرا، بداخل سيارة الموقوف، حيث كان يروج المخدرات بالعلب الليلية، بكل من “عين الدياب” بالدار البيضاء، وعلب أخرى بمدينتي الرباط والقنيطرة.

وبعد وقوعه في كمين الدرك الملكي، أبدى المعتقل مقاومة شرسة لعناصر سرية الدرك بالصخيرات، لكنها باءت بالفشل وتمكنت العناصر من إيقافه.

ولا زال البحث جاريا مع الموقوف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتعرف على باقي أفراد عصابته، في إطار التحقيق السري الذي يجرى معه.

ومن المرتقب، أن يقدم المشتبه به المعتقل أمام أنظار النيابة العامة، اليوم الأحد 17 نونبر الجاري، حيث سيتم تمديد الحراسة النظرية في حقه حسب مصدر الموقع.

وتجدر الإشارة، إلى ان المعتقل كان موضوع عشرة مذكرات بحث تتعلق كلها بالإتجار في المخدرات الصلبة، قبل أن يسقط في أيدي الدرك الملكي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها