السعودية..تسجيل حالتي وفاة بسبب فيروس “كورونا”

13 فبراير 2019 15:54

هوية بريس-متابعة

كشفت بيانات رسمية سعودية عن تسجيل حالتي وفاة بسبب فيروس “كورونا” مؤخرا في المملكة.
ووفق إحصائيات نشرتها وزارة الصحة السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، أمس، فقد جاءت الحالة الأولى لرجل يبلغ من العمر 54 عاما توفي الأحد الماضي، فيما كانت الحالة الثانية لرجل يبلغ من العمر 39 عاما الذي أعلن عن وفاته أمس.
وأشارت الاحصائيات إلى أن العدد الإجمالي للحالات المنومة أو المعزولة منزليا في الوقت الحالي بمختلف مناطق المملكة بلغ 27 حالة، منها 6 حالات بدون أعراض.
وبحسب منظمة الصحة العالمية، لا يوجد حاليا أي لقاح أو علاج محدد لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا). والعلاج المتاح هو علاج داعم ويتوقف على الحالة السريرية للمريض. و.م.ع

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أمين عام حزب مغربي يُقرر مقاطعة الحج والعمرة!

    أعلن المصطفى المعتصم، الأمين العام لحزب البديل الحضاري الممنوع، أنه قرر مقاطعة مناسك الحج والعمرة، حيث قال في تدوينة على حسابه الفايسبوكي تحت عنوان “هذا قراري، و هو ليس فتوى ولا يلزم أحدا”، أن “الحج ركن أركان الإسلام الخمس، لمن استطاع إليه سبيلا طبعا، وأنا اليوم أستطيع إليه سبيلا، لكنني اتخذت قرارا بمقاطعة الحج والعمرة لأني أخشى أن يذهب درهما واحدا من نفقات حجي أو عمرتي إلى شراء أسلحة لقتل الشعب اليمني أو لإدامة الفتنة في ليبيا أو للتآمر على أمن ووحدة هذا البلد العربي والإسلامي أو ذاك أو لإشعال الحروب الطائفية والعرقية والمذهبية في ربوع هذا الوطن العربي الإسلامي الكبير”.
    وأضاف المعتصم “مادام في السعودية حكاما كمحمد بن سلمان ، اتخذت هذا القرار وأنا على يقين تام أن ربي الذي أُومن به لن يرضى عني حينما أشارك ولو بقطمير من أموال هذه الشعيرة المقدسة لتصفية القضية الفلسطينية في صفقات مشبوهة كصفقة القرن وغيرها أو في شراء ذمة ترامب وآل ترامب: إفنكا وكوشنير وميلاني وفِي شراء أصدقاء ترامب : بومبيو وبولتون”.
    وختم المتحدث تدوينته قائلا إن “فقراء المغرب والمحاصرين في غزة وجوعى اليمن ولاجئي سوريا وغيرهم أولى بأموال نفقات الحج والعمرة والتي تتضمن ضريبة على القيمة المضافة تأخذها الدولة السعودية وقد تذهب للتمويل حفلات تركي آل الشيخ السيء السمعة”.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا