السعودية تعلن اعتقال 13 عنصرا من تنظيم داعش

22 أبريل 2019 17:43
المتهم في تفجير ليون بايع "داعش"

هوية بريس – و م ع

أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية عن القبض على خلية إرهابية تضم 13 عنصرا ينتمون لتنظيم (داعش) الإرهابي كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية في المملكة.

وأوضح متحدث باسم رئاسة أمن الدولة في السعودية، في بيان اليوم الاثنين، أنه “نتيجة لمتابعة الجهات المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية، فقد رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ أعمال إجرامية، يستهدفون بها أمن البلاد”.

وأضاف المتحدث أنه “على إثر هذه المعلومات باشرت الجهات المختصة بعلمية أمنية استباقية نتج عنها القبض على 13 شخصا”.

وتابع المتحدث أن رئاسة أمن الدولة “إذ تعلن عن ذلك لتؤكد أنها ماضية في متابعة وتعقب العناصر الإرهابية التي تعمل على تنفيذ أجندات لجهات مشبوهة لا تتمنى الخير لهذا الوطن وأهله، وتسعى للنيل من أهله واستقراره”.

وتأتي هذه التوقيفات غداة إعلان السلطات الأمنية السعودية إحباط هجوم إرهابي استهدف مركز مباحث في محافظة الزلفي بمنطقة الرياض، ومقتل منفذي الهجوم الأربعة.

وكشفت رئاسة أمن الدولة، في بيان اليوم، أن المهاجمين الأربعة على مباحث الزلفي اتخذوا استراحة مقرا للتخطيط لعمليتهم، وتم العثور على أحزمة ناسفة فيها وأسلحة متفرقة وقنابل ومواد تستخدم لصناعة المتفجرات.

وأضافت أن المهاجمين الأربعة الذين كان يرتدون أحزمة ناسفة لحظة تنفيذ العملية ينتمون جميعهم لتنظيم (داعش) الإرهابي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. صصهاينةالعرب بالخليج الأمريكي الصهيوني هم من وراء صفقة القرن القرن وتهويد الأقصى .أما فلسطين ومحاربة الإرهاب والتنسيق الأمني مع عباس يجعل القضية الفلسطينية تحت المجهر .والأمل الوحيد في إفشال كل المخططات الصهيوني والمتصهينين بالسعودية والإمارات ومصر فرعون الجديد 2030 فهو سيبيع للسعودية جزر اخرى ليستمر على كرسي الإنقلاب …فالمقاومة هي الحل الوحيد لإفشال كل مخططات العدوان الخليجي الأمريكي الصهيوني ……

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
20°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
16°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!