“السفياني” يوجه تحية إكبار للدولي المغربي “حكيم زياش”

09 يناير 2021 19:18

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعلا مع خبر احتمال إجراء مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والصهيوني خلال الفترة المقبلة، تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأن “الدولي المغربي حكيم زياش أعلن رفضه المشاركة في المباراة، وأن عقوبته قد تصل إلى الحرمان من تمثيل المنتخب الوطني”.

ولم يصدر إلى الآن أي تعليق رسمي عن الدولي المغربي حول الموضوع.

وعلق خالد السفياني، المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي، على الخبر بقوله “حكيم زياش، لك مني ومن كل أحرار وطننا، المغرب، ملايين التحايا، ونتمنى أن يحذو حذوك، وأن يتخذ باقي لاعبي المنتخب الوطني المغربي نفس القرار، وليبحث المطبعون عمن يلعب مع الإرهابيين الصهاينة.

إنه نداء الوطن، إنه نداء القدس، إنه نداء الأقصى، نداء فلسطين. نداء الشهداء والأسرى والمرابطين في والأقصى وأنين الأطفال والنساء والمرضى الممنوعين من الدواء، ونداء كل القابضين على الجمر من مقاومين ومناضلين من أجل التحرير والعودة وبناء الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني بعاصمتها القدس”.

وأضاف المناهض الشرس للتطبيع مع الكيان الصهيوني “قد يزعمون أن الأمر يتعلق بمجرد الرياضة ولا علاقة لها بالسياسة، قولوا لهم لولا أهمية هذا العمل الشنيع بالنسبة لهم لما سارعوا إلى العمل على تنظيم هذه “المقابلة”، وأنهم يريدون أن تكونوا في مقدمة المطبعين مع الصهاينة الإرهابيين، العنصريين، القتلة.

وختم السفياني تعليقه بقوله “مرة أخرى كل التحية والإعتزاز بحكيم زياش، وكل التحية لكل اللاعبين المغاربة الذين سيرفضون المشاركة في مقابلة مقززة مع الإرهابيين القتلة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
21°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)