العربية للطيران: إطلاق أول رحلة داخلية بين مراكش وفاس و14 رحلة دولية جديدة

27 فبراير 2017 15:51
فرع "العربية للطيران" في المغرب يطلق خطا جويا جديدا بين الدار البيضاء والناظور

هوية بريس – متابعة

أعلنت شركة “العربية للطيران- المغرب” للنقل الجوي المنخفض التكلفة، عن تعزيز شبكتها بمطار فاس- سايس، وذلك بإطلاق 14 رحلة دولية مباشرة جديدة، فضلا عن إطلاقها لأول ربط داخلي حصري بين مدينتي فاس ومراكش.

وأفاد بلاغ للشركة بأن هذه الرحلات الجديدة تم إطلاقها تماشيا مع استراتيجيتها الرامية إلى الاستثمار في تطوير القطاع السياحي بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث يلتزم الطرفان بتطوير شبكة فعالة وقوية للطيران تشمل مختلف المطارات المغربية وأكبر الأسواق المصدرة للسياح بأوروبا.

وفي هذا الصدد، أكد عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، أن وجهة فاس “تعتبر من أهم الوجهات السياحية في المغرب ومقصدا مهما للسياح الأوروبيين”، مشيرا إلى أن قرار استثمار الشركة في إطلاق هذه الرحلات يتوخى من ورائه المساهمة في دعم قطاع السياحة والسفر بمختلف أنحاء المملكة.

ومن المرتقب أن تشرع الشركة، ابتداء من 14 يونيو القادم ، في توفير رحلتين أسبوعيا انطلاقا من وجهة فاس نحو كل من روما ولندن وليون وبوردو وستراسبورغ وبروكسيل وبرشلونة. كما سيستفيد المسافرون من رحلات أسبوعية داخلية بين مدينتي فاس ومراكش بمعدل 3 رحلات مباشرة أيام الثلاثاء والجمعة والأحد وذلك بسعر 450 درهما يشمل كافة الرسوم.

ويذكر أن شركة “العربية للطيران- المغرب” متواجدة بالمغرب منذ ثماني سنوات، وفقا لمصادر إعلامية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا