العلمي ينتقد صلاة الفجر وصلاة الجمعة وأمسيات الأناشيد بمخيمات الجمعيات الإسلامية

08 فبراير 2018 16:18
العلمي ينتقد صلاة الفجر وصلاة الجمعة وأمسيات الأناشيد بمخيمات الجمعيات الإسلامية

هوية بريس – متابعة

هاجم وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، بشدة، برامج مخيمات الجمعيات الإسلامية المتخصصة في الطفولة، معلنا عزم وزارته اتخاذ إجراءات صارمة بخصوص برامج التخييم بدءا من الصيف المقبل، وذلك للحد من برامج الإسلاميين في مخيمات الوزارة التي تحتضن حوالي مئتا ألف طفل سنويا.

وقال الوزير في تصريح للصحافيين أمس الأربعاء، إنه “لا يمكن أن نفرض على الأطفال الاستيقاظ باكرا لصلاة الفجر، أو الجلوس لساعات في الشمس لصلاة الجمعة، أو تلاوة الأمداح في الليل، مضيفا أن الصلاة يجب أن تكون في مكان مغطى والليل مخصص لنوم الأطفال.

وأوضح العلمي أنه سيتم وضع برنامج للمخيمات يتضمن ما سيتم اعتماده في مجال تنشئة الأطفال، “والجمعيات التي لن تجد نفسها في هذا البرنامج لن تستفيد”، حسب ما أوردته جريدة “أخبار اليوم”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. باركا عليك اسي العلمي و غي قولها جيبو ليهم الشيخات و نعلمهم فنون المديح و السماع الاوروبي. راه الرقص و المجون يجلب السياح و العملة الصعبة و لا ننسى السياخة الجنسية

  2. يا للشهامة والرجولة والشجاعة سعادة الوزير الغيور على الطفولة و الشباب الذي تالم من استيقاظ الطفل
    لاداء صلاة الفجر ولم يتالم للبيدوفيليا و برنامج اخطر المجرمين في دوزيم و اين رقابتكم على النت الذي يصدر الفحشاء والرذيلة والجريمة لاطفالنا ام انكم لا ترون ¿!
    اذا اردت ان تمنع اطفالك انت ايها الوزير فانت حر اما المغاربة فيوم عيد اذا استيقظ طفلهم او طفلتهم لاداء اعظم الصلوات واثقلها على المنافقين….

  3. اعتقد ان مبدأ بعض القياديين في الأحرار محاربة ماله علاقة بالاسلام.
    ولازلت أتذكر رئيس الأحرار السابق. مزوار عند ماكان وزيرا الخارجية.حسب ما نشرته بعض المواقع عنما صرح لرئيس أحد حكام أوربا الشرقية بان الإخوان المسلمين يردون ان يحكموا العالم.وربما هذا الحاكم الأوربي صرح بان يقبل لجوء المسيحيين السوريين ولا يقبل المسلمين.
    استنتاج:ان بعض قادة هذا الحزب يحاربون كل مظاهر الاسلام.
    والأغرب ان بنكيران قبل بهم عندما انسحب حزب الاستقلال من الحكومة الأولى. اي ان العدالة والتنمية لاعلاقة له المرجعية الإسلامية

  4. صمت دهرا ونطق كفرا. هل هذا وزير في بلد مسلم على رأسه أمير المؤمنين؟أليس التدين مسألة شخصية وأولياء الأمور أحرار في اختيار الجمعيات التي يرونها مناسبة لأبنائهم أم يريد السيد الوزير أن يفرض علينا ما يراه مناسبا لأبنائه ولا نرضاه لأبنائنا؟ نقول لهذا الرجل احتفظ بعلمانيتك لنفسك ولأهلك واتركنا نربي أبناءنا على منهاج نبينا عليه السلام وشرع ربنا.

  5. ليس غريبا عن مثل هذه العقليات الفاسدة مثل هذه التصريحات .بقا فيك الاطفال ايوا دير ليهوم مدارس فالمستوى.بقا فيك الاطفال دير ليهوم مصحات فالمستوى. بقا فيك الاطفال حميهوم من سياحة الجنسية. ماشي الصلاةلي غادي تخرج عليهوم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
28°
29°
الإثنين
33°
الثلاثاء
29°
الأربعاء
23°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير