القضاء يحكم بقسوة على مخرب حافلة “ألزا”

12 سبتمبر 2019 17:08
الرباط-سلا-تمارة: مجموعة “ألزا سيتي” للحافلات ستخلق 1750 فرصة عمل مباشرة

هوية بريس-أحمد السالمي

بعد انطلاق حافلات شركة ألزا بيومين قام شخص بتكسير زجاج إحدى الحافلات والذي تمكنت السلطات الأمنية بمدينة سلا من توقيفه، وذلك بالاعتماد على التسجيلات المصورة بالكاميرات المثبتة على الحافلة لهذا الغرض.

وقد قضت المحكمة الابتدائية بتمارة، أول أمس الثلاثاء، بعقوبة زجرية ثقيلة وهي ثلاث سنوات حبسا نافذا على مرتكب جرم تكسير نوافذ الحافلة، التابعة لأسطول شركة “ألزا”.

يشار أن شركة “ألزا سيتي بيس” شرعت في الخدمة يوم الأربعاء 21 غشت بالرباط-سلا-تمارة، وتقديم خدماتها للساكنة، وذلك بعد أن أسند إليها تدبير خدمة النقل الحضري على مستوى تجمع الرباط – سلا – تمارة، بموجب عقد للتدبير المفوض، وذلك من خلال تشغيل 150 حافلة جديدة في مرحلة أولى.

كما أن السلطات تتفاعل بشكل سريع مع أي اعتداء على هذا الأسطول، وكذا طالب عدد من المواطنين بتشديد العقوبة على مرتكب مثل هذا الجرم، حتى يرتدع من يسول له عقله فعل مثل هذا الفعل اللاحضاري.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الدول العربية تدين تصريخات نتنياهو؟اي ادانة.؟العدو لايعترف الا بالقوة.من الاقوى الدول العربية؟ام حزب الله الشيعي.اعجزت الدول العربية ان توجه ضربة عسكرية لهذا العدو المتغطرس لاسكاته.ام انهم فيما بينهم اسود.وامام هذا العدو الجائر المجرم خرفان؟الامارات التي تقتل في اليمن وفي ليبيا.والسعودية في اليمن.؟هل اصبحتا هذه الدولتين ولايتين صهيونيتين تنفد اجدة نتنياهو في العالم العربي؟التنديد لايكفي لابد من القوة الفاعلة.من هنا نحيي حزب الله رغم اختلافنا معه في كثير من الامور التي نرفضها وبقوة.لكن ضد العدو الصهيوني نايده.الله يهدي حكام العرب والمسلمبن يراجعون سياستهم الظالمة بينهم.كفانا عدوانا وظلما وتمزيقا لامتنا العربية والسلامية

  2. الحكم على من خرب حافلات الزا.بثلاث سنوات قليلة في حقه.كان عليه تغريمه بتعويض واصلاح ما كسره.بلاضافة الى العقوبة الحبسية التي لاتنقص على عشر سنين ليكون عبرة لمن سولتولهزنفسهوبفعل مثل فعلته

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها